اخبار الرياضة بسبب متعب الحربي .. حرب إعلامية تكشف تفاصيل صادمة في صفقة الهلال

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة بسبب متعب الحربي .. حرب إعلامية تكشف تفاصيل صادمة في صفقة الهلال, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 11:29 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

لا يزال الحديث مستمر حول انتقال متعب الحربي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، قادمًا من نادي الشباب، بعدما كان قريبًا من الانتقال إلى النصر.

وبالرغم منه أن صفقة الظهير الأيسر تمت في النهاية إلى صالح الهلال، لكن لا يزال الجدل قائمًا حول الصفقة، خاصة وأن هناك العديد من الأنباء المتضاربة حولها، الأمر الذي أشعل صراعًا إعلاميًا بين الغريمين (النصر والهلال).

نتائج آخر 5 مباريات لـ الهلال قبل مواجهة ضمك في الدوري السعودي
الهلال السعودي

متعب الحربي يتسبب في جدل إعلامي كبير

وحدث جدل كبير بين الإعلامي عبد الرحمن الجماز وسالم العرجاني، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أكد العرجاني على أن الجماز ذكر أن صفقة تمويل نجم الهلال كانت من جانب لجنة الاستقطابات التابعة لوزارة الرياضة السعودية.

مضيفًا، أن هذا الأمر يعني أن تحرك اللجنة بالدعم المالي الكبير في الصفقة، تسبب في حركان نادي النصر منها، خاصة وأن الزعيم قدم عرضًا يفوق النصر بكثير.

بسبب متعب الحربي .. حرب إعلامية تكشف تفاصيل صادمة في صفقة الهلال
متعب الحربي

ومن جانبه، نفى الجماز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، كل هذه الإدعاءات مشيرًا إلى أن حديثه كان عن صفقات اللاعبين الأجانب وتمويلها من جانب برنامج الاستقطاب.

وتابع، أما بالنسبة لحديثه عن اللاعبين المحليين كان للإشارة إلى ارتفاع أسعار عقودهم فقط، وليس لما يتم اتهامه به من قبل العرجاني، بشأن مصدر تمويل صفقة الأزرق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق