اخبار الرياضة الجماهير النصراوية تنتقم ساخرة من الهلال بعد إصابة متعب الحربي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الجماهير النصراوية تنتقم ساخرة من الهلال بعد إصابة متعب الحربي, اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 12:26 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

سخرت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من خطف إدارة نادي الهلال لصفقة متعب الحربي من فريقها، وذلك عقب إصابته خلال مشاركته مع منتخب السعودية.

وفشل النصر في التعاقد مع متعب الحربي وذلك بضم ضمه من جانب إدارة الأزرق في صفقة بلغت قيمتها 123 مليون ريال سعودي، وهو الأمر الذي سخرته منه جماهير الأصفر حيث يدفع الأزرق كل هذه الأموال في لاعب كثير الإصابات.

نتيجة مباراة الهلال ضد الأخدود
الهلال

صدمة لـ الهلال عقب إصابة متعب الحربي مع الصقور

تعرض الحربي للإصابة خلال مشاركته مع منتخب السعودية ضد نظيره إندونيسيا، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وشهدت الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، سقوط الظهير الأيسر للزعيم على أرضية الملعب ليتدخل بعدها الأطباء من أجل مساعدته على استكمال المباراة إلا أنه لم يتمكن من ذلك.

الجماهير النصراوية تنتقم ساخرة من الهلال بعد إصابة متعب الحربي
متعب الحربي

واضطر بعدها المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، على إحداث تغيير اضطراري ليشرك سعود عبدالحميد، لاعب روما الإيطالي، بديلًا عن متعب الحربي، بعد دقيقتين من إصابة الأخير.

وتعتبر هذه إصابة الحربي الأولي منذ انتقامه إلى الأزرق، حيث أنه لم يلعب حتى الآن ولو دقيقة واحدة بقميص الزعيم، الأمر الذي أثار سخرية الجماهير النصراوية وقلق الجماهير الهلالية على الجانب الآخر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق