اخبار الرياضة منتخب العراق يتلقى ضربة موجعة بإصابة أيمن حسين.. طالع التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة منتخب العراق يتلقى ضربة موجعة بإصابة أيمن حسين.. طالع التفاصيل, اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 12:26 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تلقى منتخب العراق الأول لكرة القدم، ضربة موجعة بعد إصابة النجم أيمن حسين خلال مباراة عمان في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

منتخب العراق
منتخب العراق

من المقرر أن تستضيف كل من كندا، المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية، فعاليات مسابقة المونديال المقبلة في عام 2026.

الجدير بالذكر أن آخر نسخة من كأس العالم، كانت في 2022 والتي احتضنتها دولة قطر العربية، بتنظيم مميز أبهر الجميع بلا استثناء.

وحصد منتخب الأرجنتين الذي يضم بين صفوفه النجم ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، لقب المونديال بعد الفوز على حساب فرنسا.

العراق يواجه أزمة بعد إصابة أيمن حسين

أقيمت مساء الخميس أحداث المباراة التي جمعت أسود الرافدين مع نظيره العماني ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، على ملعب البصيرة.

إنتهت مجريات اللقاء بفوز صاحب الأرض بنتيجة هدف مقابل لا شئ أحرزه أيمن في الدقيقة الثالثة عشر من عمر المواجهة.

يتواجد المنتخب العراقي في المجموعة الثانية من المرحلة الثالثة من المجموعات رفقة عمان، الأردن، الكويت، كوريا الجنوبية وفلسطين.

خلال أحداث المباراة، تعرض حسين لإصابة غادر على إثرها الملعب، ليصرح الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب، عقب اللقاء، قائلًا: “نحن حققنا الأهم وهو الحصول على النقاط الثلاثة، العامل البدني كان مؤثرًا بسبب عدم لعب اللاعبين لمدة طويلة؛ لأن جلوسهم كان سلبيًا طيلة الفترة الماضية”.

وواصل: “الإصابات أثرت علينا والتعب والإرهاق كان واضحًا. لم نمتلك الكرة في الشوط الثاني، لذلك لجأنا إلى الدفاع للحفاظ على الانتصار الذي تحقق بصعوبة أمام فريق عنيد مثل المنتخب العماني”.

وتابع: “الإرهاق لم ينل فقط من اللاعبين القادمين من أوروبا وإنما نال أيضًا من اللاعبين الذين لعبوا مع المنتخب الأولمبي العراقي مثل علي جاسم ويوسف أمين وأيمن حسين وزيد تحسين وغيرهم كما عانى اللاعب حسين علي من إرهاق عضلي وإصابته ليست خطيرة وسيكون في الكويت معنا”.

أيمن حسين
أيمن حسين

وأردف: “أيمن هو في المستشفى بسبب الإصابة التي لحقت به في المباراة وسيتم تحديد حجم إصابته ومدة غيابه لاحقًا”.

واستكمل: “جميع اللاعبين يعانون من الإرهاق رغم إنهم امتازوا بالسرعة في أغلب المراكز”.

واختتم: “أشعر بالفخر عندما نلعب في البصرة؛ لأنني أجد دعمًا كبيرًا من الجماهير العراقية التي تقطع مسافات طويلة لمؤازرتنا، وفي كل مرة يكونون في الموعد، لذلك أود أن أشكرهم لأنهم يساندوننا في كل الأوقات”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق