اخبار الرياضة رُعب في منتخب العراق بعد تعرض أيمن حسين لنزيف بالقلب! طالع التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة رُعب في منتخب العراق بعد تعرض أيمن حسين لنزيف بالقلب! طالع التفاصيل, اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 01:09 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يرتاب القلق داخل صفوف منتخب العراق، بعدما تعرض أيمن حسين نجم أسود الرافدين لإصابة خطيرة خلال مباراة عمان في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

منتخب العراق
منتخب العراق

أقيمت مساء الخميس أحداث المباراة التي جمعت أسود الرافدين مع نظيره العماني ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، على ملعب البصيرة.

إنتهت مجريات اللقاء بفوز صاحب الأرض بنتيجة هدف مقابل لا شئ أحرزه أيمن في الدقيقة الثالثة عشر من عمر المواجهة.

يتواجد المنتخب العراقي في المجموعة الثانية من المرحلة الثالثة من المجموعات رفقة عمان، الأردن، الكويت، كوريا الجنوبية وفلسطين.

إصابة أيمن حسين بنزيف داخلي

تعرض أيمن لكدمة في أحد أضلاعه مع بداية اللقاء لكنه تحامل على نفسه وواصل اللعب، ثم في الشوط الثاني بدى الشحوب على وجهه وطلب التبديل.

وبحسب ما أفاد به عضو اتحاد الكرة العراقي، فراس بحر العلوم، أن اللاعب الذي تم نقله سريعًا إلى الكويت، تبين الآشعة والفحوصات شدة إصابته.

أيمن حسين - العراق
أيمن حسين – العراق

كما أوضح أن فحص الأطباء تبين منه أن هناك أحد الأضلاع مكسور، وتسبب بنزيف داخلي وتم منحه قنينتين ونصف القنينة من الدم دون فائدة.

وأكد، أن الطواقم الطبية في الكويت شددت أن الإصابة ستؤثر على مشوار حسين الكروي حيث سيغيب لفترة ليست بالقصيرة، في انتظار باقي التطورات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق