اخبار الرياضة ريال مدريد يخطط للخروج من مأزق إصابات التوقف الدولي بهذة الطريقة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة ريال مدريد يخطط للخروج من مأزق إصابات التوقف الدولي بهذة الطريقة, اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 03:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يسعى مسئولي نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، للخروج من مأزق الإصابات الذي ضرب بلاعبي الفريق خلال فترة التوقف الدولي.

ريال مدريد
ريال مدريد

الجدير بالذكر أن المنتخبات الوطنية تخوض في الفترة الحالية منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، ودوري الأمم الأوروبية.

وشهدت فترة التوقف حتى الآن، إصابة ثلاث لاعبين من النادي الملكي، الفرنسيان فيرلاند ميندي وأوريلين تشواميني، والبرازيلي إيدير ميليتاو.

خطة أنشيلوتي للخروج بـ ريال مدريد من مأزق الإصابات

بحسب ما كشفه “ماريو كورتيجانا” الصحفي بجريدة “ذا أثليتيك” البريطانية، أن الخطة في الميرنجي إستدعاء كل من ميندي وتشواميني وبيلينجهام لمباراة ريال سوسيداد.

وأفاد، أن الخطة مع الفرنسي إدواردو كامافينحا هي العودة في بداية شهر أكتوبر، كما حصل اللاعبين على فترة راحة خمس أيام بخلاف جود الذي سيواصل العمل حتى السبت.

بينما أوضحت صحيفة “AS” الإسبانية، أن أنشيلوتي عبقري آخر عندما يتعلق الأمر بالجمع بين الإرث والابتكار وتشجيع التضحية من أجل مصلحة الفريق.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

وأكدت أنه بالرغم من ذلك، فهو يعمل دون الاستهانة بالقدرات العالية للاعبين، لعبة مساحات حيوية تجعل الجميع يتأقلم مع تفرد كل موهبة على حدة.

إصابات لاعبي ريال مدريد

ويعاني النادي الملكي من إصابات عديدة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حتى الآن وهم كالآتي :-

اللاعب  الإصابة الفرنسي فيرلاند ميندي آلام في الساق الإسباني داني سيبايوس التواء من الدرجة الثالثة في كاحله الأيمن خيسوس باييخو إصابة عضلية من الدرجة الثانية في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى الإنجليزي جود بيلينجهام إصابة في العضلة الأخمصية الرقيقة في ساقه اليمنى الفرنسي إدواردو كامافينجا التواء في الرباط الجانبي الداخلي في ركبته اليسرى النمساوي ديفيد ألابا التعافي من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى الفرنسي أوريلين تشواميني آلام في القدم اليسرى البرازيلي إيدير ميليتاو إصابة عضلية في الفخذ الأيمن الإسباني خوان مارتينيز تمزق بالرباط الصليبي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق