مباركة البراهمي ل «الشروق»: تونس ستعود لشعبها يوم 6 أكتوبر - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مباركة البراهمي ل «الشروق»: تونس ستعود لشعبها يوم 6 أكتوبر - اخبارك الان, اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 04:32 مساءً

مباركة البراهمي ل «الشروق»: تونس ستعود لشعبها يوم 6 أكتوبر

نشر بوساطة فؤاد العجرودي في الشروق يوم 06 - 09 - 2024

2325008
اعتبرت أرملة الشهيد محمد البراهمي مباركة البراهمي موعد 6 أكتوبر القادم موعد الفرز الحقيقي بين الوطنيين والخونة الذين يدينون بالولاء للخارج.
ولاحظت في حوار مع «الشروق» أن كل من شاركوا منظومة الحكم السابقة سواء بالفعل من أجل جني المناصب والثروات أو بالصمت المخزي هم أعداء لتونس.
كما أشارت إلى أن الذين تعودوا على الأكل من كل الموائد وساندوا مسار 25 جويلية في بداياته مثلما تعودوا مع كل حكومات الخوانجية انقلبت مواقفهم وأصبحوا ينافسون الرئيس قيس سعيد لأنهم تأكدوا أن تونس قطعت نهائيا مع منطق الغنيمة.
وأكدت في المقابل أن الشعب التونسي يعرف جيدا من قطع دابر العصابات ومن كان يتعاطى مع الإرهاب سرا وعلنا ومن نهب تونس من سياسيين ورجال أعمال وتابعت أنه رغم كل المشاكل المفتعلة مثل المضاربة بالمواد المعيشية لتأجيج الإحتقان الشعبي فإن المواطن يدرك أن كرامته وسيادته أكبر وأعظم من كيس سكر أو دقيق.
كما انتقدت مباركة البراهمي التضليل الذي تمارسه بعض الأطراف من خلال توصيف النظام بالإستبداد مقابل التغافل عمدا عن تورط أغلب المترشحين للرئاسة إما في الإرهاب أو التآمر أو الفساد متسائلة في هذا الصدد هل يجب أن يمنح الرئيس قيس سعيد حصانة للإرهابيين والخونة حتى يبدو ديمقراطيا.
وشددت في هذا السياق على أن الأطراف التي تسعى إلى تسميم المناخ الإنتخابي تتلقى الدعم السياسي والإعلامي والمالي من الدولة الغربية ولاسيما الولايات المتحدة وفرنسا.
وأكدت في المقابل أن تونس ستعبر يوم 6 أكتوبر القادم إلى الحرية والسيادة والإستقلال الحقيقي رغم تكالب دوائر الاستعمار وعملاتها في الداخل ملاحظة تقاطع مصالح الأحزاب والجمعيات والمنظمات المشبوهة مع أجندات السفارات والتضليل الذي تمارسه منابر الإعلام الغربية والرجعية العربية.
ولاحظت في هذا الصدد أن العدو الحقيقي للشعب التونسي هو الكيان الصهيوني والأمبرليالية العالمية التي تستعدي على الدول التي تتمسك بقرارها السيادي الوطني على غرار تونس وفلسطين ولبنان واليمن وسوريا وجنوب افريقيا وفنزويلا مشيرة إلى أن كل أحرار العالم يواجهون مؤامرات الكيان الصهيوني .
وخلصت مباركة البراهمي إلى التأكيد على أن تونس ستعود إلى شعبها يوم 6 أكتوبر القادم بعد أن اختطفها التنظيم العالمي للإخوان المسلمين طيلة أكثر من عشرة أعوام.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق