اخبار الرياضة أزمات الأخضر مستمرة.. هل يعاقب نجم منتخب السعودية بعد انفعاله على مانشيني؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أزمات الأخضر مستمرة.. هل يعاقب نجم منتخب السعودية بعد انفعاله على مانشيني؟, اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 05:29 مساءً

انفعل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ولاعب منتخب السعودية على مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني أثناء مباراة الأخضر أمس مع اندونيسيا بتصفيات آسيا لكأس العالم.

وانتشر فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي يظهر توتر حارس المرمى محمد العويس الشديد من مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني وانفعاله وعصبيته الكبيرة ووجه إشارات قوية له.

وربطت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب السعودية هذا الأمر بالصدامات التي حدثت سابقا بين اللاعبين ومانشيني وأدت لإيقاف نواف العقيدي لخمسة أشهر وعدة لاعبين آخرين وغرامات مالية كبيرة.

وتنتظر جماهير الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب السعودية العقوبة التي ستوقع على محمد العويس ولمعرفة هل هناك ازدواجية بين التعامل مع النصر والهلال وقد لا يتعرض لمثل عقوبة العقيدي لأنه لاعب بصفوف الزعيم؟

وتعادل المنتخب الأخضر مع نظيره الاندونيسي إيجابيا بهدف لكل منهم في اللقاء الذي جمع بينهم أمس الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق