اخبار الرياضة هل يرحل عن الهلال؟ مهمة جديدة تنتظر خورخي خيسوس مع المنتخب السعودي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة هل يرحل عن الهلال؟ مهمة جديدة تنتظر خورخي خيسوس مع المنتخب السعودي, اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 11:29 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

مع كل إخفاقة لمنتخب كرة القدم الأول في السعودية، تخرج العديد من الأصوات مطالبة بالتعاقد مع مدرب الهلال خورخي خيسوس، لتولي المهمة القيادة للأخضر بدلًا من الإيطالي روبرتو مانشيني.

واستضاف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، مباراة الصقور أمام إندونيسيا، في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والتي انتهت بنتيجة (1-1).

بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية
منتخب السعودية

مدرب الهلال هو فرصة المنتخب السعودي الوحيدة

خرج الإعلامي فيصل القيران، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، معلقًا على مستوى المنتخب السعودي المخيب للآمال خلال مواجهة إندونيسيا.

وكتب القيران في تغريدته: “بما أن ثلاث أرباع المنتخب من الهلال أعتقد يجب الاستعانة بمدرب الأزرق خيسوس فهو مدرب المرحلة ولن يجد صعوبة في التعرف على لاعبينه”.

خورخي خيسوس
الهلال – خورخي خيسوس

وواصل الإعلامي السعودي عبر حسابه بمنصة “إكس” مطالبًا بإسناد المهمة لمدرب الزعيم: “مانشيني لن يقدم شيء للمنتخب ويجب اللحاق بما يمكن اللحاق به بتعيين خيسوس”.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره منتخب الصين، يوم الثلاثاء القادم والموافق 10 سبتمبر الجاري، على استاد داليان سويوان، ضمن الجولة الثانية من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق