اخبار الرياضة أخبار الهلال… جيسوس يشعر بالارتياح بسبب الصفقة الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أخبار الهلال… جيسوس يشعر بالارتياح بسبب الصفقة الجديدة, اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 03:26 مساءً

أعلن نادي الهلال عن تعاقده مع اللاعب متعب الحربي قادمًا من نادي الشباب، في صفقة تعتبر الأغلى في تاريخ الكرة السعودية، الصفقة أثارت جدلًا واسعًا، خاصة بعد أن كان الحربي قريبًا من الانضمام لنادي النصر.

الإصابة المفاجئة

في أول ظهور له مع الهلال، تعرض الحربي لإصابة خلال مباراة المنتخب السعودي ضد نظيره الإندونيسي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، الإصابة أثارت قلق الجماهير والجهاز الفني، خاصة وأنها جاءت في بداية مشواره مع الهلال.

الفحوصات الطبية

وفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، أظهرت الفحوصات الطبية المبدئية أن إصابة الحربي في السمانة ليست خطيرة، حيث لا يشعر اللاعب بآلام قوية، هذا الخبر جاء بمثابة تنفس الصعداء للمدرب جورجي جيسوس والجماهير الهلالية.

أخبار سار… جيسوس يشعر بالارتياح بسبب الصفقة الجديدة
متعب الحربي

الاستعداد للمواجهة القادمة

رغم الإصابة، سافر الحربي مع بعثة المنتخب السعودي إلى الصين، استعدادًا لمواجهة منتخب التنين في الجولة الثانية من التصفيات، من المتوقع أن تظهر نتيجة الفحوصات النهائية اليوم السبت، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

التوقعات المستقبلية

تقارير صحفية سابقة أشارت إلى أن الحربي قد يحتاج لنحو 5 أسابيع للعودة إلى الملاعب، لكن الفحوصات النهائية ستحدد المدة بدقة.

ترتيب الهلال في دوري روشن

يحتل نادي الهلال المركز الأول في ترتيب دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025 بعد انتهاء الجولة الثانية.

الهلال حقق الفوز في مباراتين من أصل مباراتين، مما جعله يجمع 6 نقاط كاملة. سجل الفريق 6 أهداف واستقبل هدفين، مما يمنحه فارق أهداف +4.

الهلال يسعى للحفاظ على هذا الأداء القوي لمواصلة تصدر الدوري وتحقيق اللقب في نهاية الموسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق