اخبار الرياضة أنشيلوتي: هذا هو موعد انتهاء مسيرتي التدريبية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أنشيلوتي: هذا هو موعد انتهاء مسيرتي التدريبية, اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 05:31 مساءً

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد عن موعد انتهاء مسيرته التدريبية والبرتغالي كريستيانو رونالدو والمحترف بصفوف النصر السعودي.

وقال أنشيلوتي: “ريال مدريد لديه متطلبات عالية جدًا لأنه أكبر نادٍ في العالم، لديه أعظم اللاعبين، يجب أن تكون قادرًا على وضع جودتهم في خدمة النادي، وهذا ما نحاول القيام به كل عام”.

وأضاف: “هذا العام، يتأقلم اللاعبون الجدد مثل كيليان وإندريك بشكل جيد للغاية، سنقدم موسماً رائعاً في جميع المسابقات، الفوز أمر معقد للغاية، لكن واجبنا هو التنافس في كل مباراة كما هو الحال دائمًا في هذا النادي، لا تستسلم أبدًا وتنافس حتى النهاية، هذا ما يجب عليك فعله عندما ترتدي هذا القميص”.

وتابع: “أحيانًا أسأل اللاعبين من أنتم؟ فيقولون لي أنا لاعب وأنا أقول لهم لا، أنت شخص يلعب كرة القدم وأحاول أن أبني علاقة على المستوى الشخصي والمهني، لأنه بهذه الطريقة يمكنك الحصول على أداء أفضل من المحترفين، أحاول أن أفعل ذلك، الأمر ليس سهلاً لأن اللاعب يريد اللعب دائمًا، و11 يفعلون ذلك، لكن 15 يذهبون لمشاهدة المباراة، هذا هو الشيء الأكثر تعقيدا”.

وأكمل: “الهزيمة هي لحظة حزن ولكنها لحظة فرصة لمحاولة تحسين الأمور، عليك أن تنهض، كما في الحياة، النصر ليس السعادة الحقيقية، أرى ذلك بمثابة ارتياح لأنه بعد ثلاثة أيام سيكون لديك اختبار آخر، وقد تعود الانتقادات، ويزعجك النقد عندما لا تكون قادرًا على نقد الذات، إذا قمت بذلك، فإنك لن ترى النقد”.

وأردف: “رونالدو لقد كان ولا يزال محترفًا عظيمًا، واحد من الأفضل على الإطلاق، أسطورة ومحترف عظيم ومثال، لقد كان رفيقًا رائعًا، وقد حظي بتقدير كبير من قبل البقية”.

واختتم: “أرى نفسي مستمرًا لفترة طويلة، نعم سأستمر حتى تنتهي الشعلة التي أشعلها في كرة القدم”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق