اخبار الرياضة مفاجأة كبرى تنتظر الهلال في كأس العالم للأندية 2025

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مفاجأة كبرى تنتظر الهلال في كأس العالم للأندية 2025, اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 06:13 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أطلق أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال وكرة القدم السعودية السابق، تصريحات نارية كشف خلالها عن مفاجأة كبرى لجماهير الزعيم، خلال بطولة كأس العالم للأندية 2025.

ومن المقرر أن يشارك الأزرق السعودي في بطولة كأس العالم للأندية 2025، المقام في الولايات المتحدة الأمريكية العام القادم، بنظامها الجديد الذي أقرته الفيفا، والذي يضم مشاركة 32 فريق

نتائج آخر 5 مباريات لـ الهلال قبل مواجهة ضمك في الدوري السعودي
الهلال السعودي

تصريح ناري من أسطورة الهلال خول الفائز بمونديال الأندية 2025

أطلق محمد الدعيع، أسطورة الأزرق العاصمي، تصريحات نارية تحدى خلالهم خصوم الزعيم الخلال الموسم الكروي الحالي، كما أعلن تتويجه بلقب كأس العالم للأندية المقبل 2025.

وصرح الدعيع خلال حديثه عبر برنامج “دورينا غير”، قائلًا: “الهلال مستقر فنيًا وقادر أنه يستمر بنفس مستواه، ولن يتعرض هذا الموسم لأي هزيمة محليًا مثلما حدث الموسم الماضي، فالفوارق بينه وبين منافسيه كبيرة”.

بث مباشر مباراة الهلال ضد الاخدود
الزعيم

وعلاوة على ذلك، تحدى الدعيع خصوم الأزرق خلال منافسات الموسم الكروي الحالي، كما أكد على أن الزعيم قادر على المنافسة والفوز ببطولة كأس العالم للأندية 2025.

وتابع، إلى أن الأزرق الذي كان وصيفًا لكأس العالم للأندية، قادر على أن يتوج بالنسخة القادمة، بمساعدة الصفقات والاستقرار الفني الذي يعيشه، مشيرًا إلى أن هذا هو الطموح الذي يجب أن يكون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق