عاجل

شوط واحد يكفي.. إنجلترا تفوز على أيرلندا 2-0 في دوري الأمم الأوروبية| فيديو - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شوط واحد يكفي.. إنجلترا تفوز على أيرلندا 2-0 في دوري الأمم الأوروبية| فيديو - اخبارك الان, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 12:34 صباحاً

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب إنجلترا أمام ايرلندا في دوري الأمم الأوروبية، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، والتي انتهت بفوز المنتخب الإنجليزي يهدفين نظيفين، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

رغبة واضحة من الإنجليز لتحقيق الفوز

ظهرت رغبة منتخب إنجلترا في تحقيق الفوز بالمباراة، بشكل واضح منذ الدقائق الأولى من اللقاء، حيث استحوذ لاعبو على مجريات اللعب مبكرا، وسط تراجع دفاعي ممن المنتخب الأيرلندي، والذي كان يخوض المباراة على أرضه ووسط جماهيره.

هدف أول مبكر لصالح منتخب إنجلترا

الهدف الأول في المباراة، لم يتأخر كثيرا، حيث تمكن ديكلان رايس من افتتاح التسجيل في الدقيقة 12 من زمن المباراة لصالح منتخب إنجلترا، بعد تصويبة من أرنولد، يتصدى لها الحارس الأيرلندي، وترتد الكرة أمام رايس، الذي يسكنها في الشباك ويسجل أولى الأهداف.

استمرار الاستحواذ الإنجليزي وتعزيز التقدم بالهدف الثاني

استمر لاعبو منتخب إنجلترا في الاستحواذ على الكرة، مع حالة تامة من الاستسلام من لاعبي أيرلندا، وتمكن جاك جريليتش من تعزيز التقدم بالهدف الثاني لصالح الإنجليز، بعد تمريرة رائعة من المتألق ديكلان رايس، يضعها جرليتيش بتسديدة أرضة داخل شباك أيرلندا، في الدقيقة 26 من زمن المباراة.

هدوء في اللقاء من المنتخبين

هدأ أداء المنتخب الإنجليزي في المباراة، بعد الهدف الثاني، مع استمرار السيطرة على الكرة بشكل كبير، لكن دون تشكيل أي خطورة على المرمى، وينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب إنجلترا بهدفين نظيفين.

شوط ثاني هادئ وأداء استهلاكي

لم يحمل الشوط الثاني أي جديد في المباراة سواء على مستوى النتيجة أو الأداء، حيث استمرت سيطرة منتخب إنجلترا على اللقاء بشكل تام، وسط حالة من المشاهدة من جانب لاعبي أيرلندا، واحتسب حكم المباراة خمس دقائق من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز منتخب إنجلترا بهدفين مقابل لاشيء.

هاري كين من إحدى هجمات إنجلترا

تشكيل منتخب إنجلترا الرسمي أمام أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية

أما تشكيل منتخب إنجلترا أمام أيرلندا، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، جاء كالتالي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، هاري ماجواير، مارك جويهي، ليفي كولويل.

خط الوسط: ديكلان رايس، كوبي ماينو، أنتوني جوردون.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، هاري كين، جاك جريليتش.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق