اخبار الرياضة موعد مباراة كرواتيا ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موعد مباراة كرواتيا ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 01:51 صباحاً

يقدم لكم موقع «goals90» موعد مباراة منتخب كرواتيا أمام منتخب بولندا في بطولة دوري الأمم الأووربية، والقنوات الناقلة، وكذلك التشكيل المتوقع.

ويلتقي منتخب كرواتيا أمام منافسه منتخب بولندا، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، في مواجهة قوية تجمع بين المنتخبين.

ويأمل منتخب كرواتيا، في تحقيق الفوز في المباراة وحصد أول ثلاث نقاط له في البطولة، من أجل المنافسة صدارة المجموعة، وذلك بعدما خسر أمام منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى.

بينما على الجانب الآخر، يأمل منتخب بولندا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب كرواتيا، وتفادي الخسارة الأولى في ثاني مبارياته في البطولة، بعدما حقق الفوز على منتخب إسكتلندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى.

موعد مباراة كرواتيا أمام بولندا

من المحدد أن تنطلق صافرة بداية مباراة كرواتيا أمام بولندا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وبولندا

تعتبر شبكة قنوات بين سبورت القطرية، هي الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستتم إذاعة المباراة عبر شاشتها.

تشكيل كرواتيا المتوقع لمواجهة بولندا

في حراسة المرمى: ليفاكوفيتش

في خط الدفاع: بونجراسيتش، سوتالو، جفارديول، سوسا

في خط الوسط: مودريتش، سوتشيتش، كوفاسيتش

في خط الهجوم: باساليتش، كراماريتش، إيفانوسيتش

تشكيل بولندا المتوقع لمواجهة كرواتيا 

في حراسة المرمى: سكوروبسكي

في خط الدفاع: بدناريك، دافيدوفيتش، كيويور، فرانكوفسكي

في خط الوسط: زيلينسكي، سليز، مودر، زاليفسكي

في خط الهجوم: سويديرسكي، ليفاندوفسكي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق