عاجل

3 جوائز لوفاء عامر عن دورها في "حق عرب" و"جودر" (صور) - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
4be24ee96c.jpg 1/3 25f1d63c83.jpg 2/3 857b13b64e.jpg 3/3

belbalady.net نجحت الفنانة وفاء عامر في تحقيق إنجاز فني جديد في مشوارها الفني، عن دوريها في مسلسل "حق عرب"، "جودر"، حيث حصلت على نصيب الأسد من الجوائز في العديد من المهرجانات الفنية،حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة دراما في رمضان 2024 من مهرجان دير جيست، وجائزتين كأفضل ممثلة من مهرجان همسة عن دوريها في "حق عرب"، ''جودر''.

fea2c32671.jpg
695.jpeg


ولفتت وفاء عامر الأنظار بأدائها المتميز الذي نال استحسان الجمهور والنقاد، ويعتبر "حق عرب" من أبرز الأعمال الدرامية التي تم عرضها هذا العام، وجسدت خلال أحداثه شخصية أظهرت موهبتها التمثيلية العالية، مما جعلها تستحق هذه الجوائز عن جدارة.

 

ابطال مسلسل حق عرب 

مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق