عاجل

اخبار الرياضة أول تعليق من عبدالرحمن مجدي بعد انتقاله إلى بيراميدز

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أول تعليق من عبدالرحمن مجدي بعد انتقاله إلى بيراميدز, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 10:49 صباحاً

أكد عبدالرحمن مجدي لاعب نادي بيراميدز المنتقل حديثا إليه قادما من صفوف نادي الإسماعيلي عن سعادته الشديدة بالانتقال إلى صفوف بيراميدز، مشيرا إلى أن الفريق يتماشى مع طوحاته القادمة.

وكان قد أعلن نادي بيراميدز، عن تعاقده بشكل رسمي مع عبدالرحمن مجدي لاعب النادي الإسماعيلي في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم قادمة.

وتحدث عبدالرحمن مجدي خلال تصريحات صحفية عقب انضمامه إلى بيراميدز: “سعيد بحصد النادي لأول بطولاته بعد الفوز بكأس مصر، متمنيا أن يكون عند حسن الظن ومع المجموعة الحالية يحصد الفريق كل شيء، وينافس كعادته على كل البطولات:.

وأكمل:” أنا قادم من فريق كبير بحجم النادي الإسماعيلي الذي أتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة، وأوجه الشكر للجماهير التي ساندتني طوال السنوات الماضية، وأنا سعيد بالتواجد في بيراميدز النادي الكبير صاحب الإدارة المحترفة، والذي وضع نفسه كبيرا منذ أول لحظة، وهدفي معه أن أحقق كل البطولات، وأن أصبح أفضل لاعب في مصر خلال الموسم المقبل”.

ويسعى فريق بيراميدز المرتشي مؤخرا بلقب كأس مصر، إلى إبرام العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك من أجل المنافسة على جميع البطولات التي سيشارك بها الفريق في الموسم الجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق