نيمار خارج قائمة الهلال للموسم الجديد في الدوري السعودي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نيمار خارج قائمة الهلال للموسم الجديد في الدوري السعودي - اخبارك الان, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 12:52 مساءً

نيمار خارج قائمة الهلال للموسم الجديد في الدوري السعودي

نشر في الشروق يوم 08 - 09 - 2024

2325208
قرر البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلالا، استبعاد البرازيلي نيمار دا سيلفا من قائمة الفريق التي ستنافس في البطولات المحلية هذا الموسم.
ووفقاً لما نقلته صحيفة "الرياضية" السعودية اليوم الأحد، فإن جيسوس سيكتفي بإدراج نيمار في قائمة الهلال بدوري النخبة الآسيوي، ليشارك حين يكون جاهزاً تماماً.
وأشارت الصحيفة إلى أن رينان لودي، مواطن نيمار، سيواصل حضوره في القائمة المحلية، مما يؤكد ما نشرته صحيفة "ريكورد" البرتغالية سابقاً.
وأضافت التقارير أن نيمار يحتاج إلى نحو شهرين إضافيين لاستعادة جاهزيته الكاملة للمباريات.
ومن المقرر أن يعلن الهلال قائمته الرسمية يوم الأربعاء المقبل، وقد تم فسخ عقد البرازيلي ميشايل ديلجادو بتراضي الطرفين، لتمهيد الطريق لعودة نيمار إلى الفريق بمجرد جاهزيته البدنية. إلا أن تأخر نيمار في الوصول للجاهزية التامة قد يؤدي إلى استبعاده من المشاركة في المباريات المحلية في الوقت الحالي.
وفي حالة استبعاد نيمار، سيقوم الهلال بقيد جواو كانسيلو، الذي انضم حديثاً، بديلاً عنه، على الرغم من أن التوقعات السابقة كانت تشير إلى رحيل رينان لودي هذا الصيف.
وبهذا، سيدخل الهلال موسمه المحلي بتشكيلة تضم 8 محترفين: المغربي ياسين بونو، السنغالي كاليدو كوليبالي، البرتغاليين جواو كانسيلو وروبن نيفيز، البرازيليين رينان لودي ومالكوم أوليفيرا، والصربيين سيرجي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش.
كما سيسجل الهلال البرازيلي ماركوس ليوناردو، القادم من بنفيكا، كلاعب أجنبي تحت سن 21 عامًا.
الأخبار، نيمار، كرة القدم ، الهلال السعودي

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق