عاجل

اخبار الرياضة تصريح مفاجئ من حمدالله لـ مهاجم الأهلي السابق

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تصريح مفاجئ من حمدالله لـ مهاجم الأهلي السابق, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 04:48 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

علق المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، على مرور 7 مواسم له داخل دوري روشن السعودي للمحترفين، كما كشف عن طموحه في الموسم الجديد.

ورحل عبدالرزاق عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لينضم بعدها إلى نادي الشباب، لينهي بذلك رحلته مع النمور والتي كانت قد انطلقت في يناير من عام 2022.

تقييم الأفضل والأسوأ في الشباب بعد الانتصار على الطائي
نادي الشباب السعودي 

حمدالله يعلق على مرور 7 مواسم له في الدوري السعودي

وصرح النجم المغربي عبر برنامج “أكشن مع وليد”، قائلًا: “اخترت الشباب، لأنه غني عن التعريف، نادٍ كبير وله تاريخ وله جماهير عريقة، بجانب أن مشروع النادي أعجبني”.

وتابع: “الحمد لله ارتحت لهم، وأتمنى تقديم الإضافة، أنا متفائل جدًا جدًا، خاصةً بعد الانتدابات الأخيرة زاد تفاؤلي، وإن شاء الله مع جماهيرنا سنقدم موسمًا كبيرًا، ولمَ لا نفوز بالألقاب؟! نحن قادرون بإذن الله”.

وواصل: “بالطبع لي أهداف جماعية وشخصية، أنا هداف ومن الطبيعي أن تكون المنافسة على لقب هداف الموسم طموحًا لي، مؤكد أن المنافسة ستكون قوية، لكن أنا على قدرها إن شاء الله”.

وزاد: “وجودي منذ عام 2019 في الدوري السعودي يدل على قيمة العمل الذي أقدمه، ليس داخل الملعب فقط، إنما خارجه أيضًا، ودليل على احترافيتي الكبيرة للقدرة على البقاء في أفضل دوري في المنطقة، ذكرياتي هنا جيدة مع النصر والاتحاد، توجت بالبطولات معهما”.

عبدالرزاق حمدالله
عبدالرزاق حمدالله

وعن المنافسة على لقب الهداف التاريخي لروشن قال: “أنا سعيد جدًا بما قدمته، وسأكون أسعد إن اجتهدت أكثر وقدمت الإضافة للشباب، بجانب إن كسرت رقم عمر السومة (مهاجم الأهلي الأسبق) كهداف تاريخي للدوري السعودي”.

وواصل مهاجم الليث الأبيض: “هذا رقم كبير، وأشكر السومة لأنه رفع سقف المنافسة، لقد سجل 145 هدفًا وهذا ليس سهلًا، سأسير خطوة بخطوة بمساعدة الشباب ثم سيأتي الطموح ويتحقق”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق