اخبار الرياضة اهتمام ريال مدريد يتجدد مرة أخرى بمدافع الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة اهتمام ريال مدريد يتجدد مرة أخرى بمدافع الدوري الإنجليزي, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 04:48 مساءً

عاد المدافع الفرنسي ويليام ساليبا، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، إلى دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني، لتعزيز صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

الإصابات تدفع ريال مدريد للبحث عن بدائل

شهد ريال مدريد في الفترة الأخيرة سلسلة من الإصابات التي ضربت خط دفاعه، مما دفع النادي للبحث عن بدائل قوية لتعزيز صفوفه. ويليام ساليبا، الذي سبق وارتبط اسمه بالنادي الملكي، عاد ليكون أحد الخيارات المطروحة.

أداء ساليبا يلفت الأنظار

وفقًا لتقارير صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أداء ساليبا في المباريات الأخيرة مع أرسنال، وخاصة في المباراة ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، لفت أنظار كشافة ريال مدريد الذين حضروا المباراة لمتابعته.

اهتمام ريال مدريد يتجدد مرة أخرى بمدافع الدوري الإنجليزي
ساليبا

عقد ساليبا مع أرسنال

يمتد عقد ويليام ساليبا مع أرسنال حتى صيف 2027، مما يعني أن ريال مدريد سيحتاج لدفع مبلغ كبير يتجاوز 100 مليون يورو إذا أراد التعاقد معه، ساليبا، البالغ من العمر 23 عامًا، يحلم بالانضمام إلى ريال مدريد منذ فترة طويلة، وقد يكون هذا الحلم قريبًا من التحقق. 

موعد مباراة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة

تقام مباراة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد في الجولة الخامسة من مسافات الدوري الإسباني، مساء يوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و11:00 مساءً بتوقيت الإمارات. سيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس 1.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

حتى الآن في موسم 2024-2025 من الدوري الإسباني، يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب، الفريق لعب 4 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن.

سجل ريال مدريد 7 أهداف واستقبلت شباكه هدفين، مما يجعله يمتلك فارق أهداف +5 ونقاط إجمالية تبلغ 8 نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق