اخبار الرياضة هجوم كبير على مبابي بعد خسارة فرنسا من إيطاليا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة هجوم كبير على مبابي بعد خسارة فرنسا من إيطاليا, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 05:30 مساءً

تعرض قائد منتخب فرنسا كيليان مبابي والمحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني إلى هجوم شديد من زملائه بعد خسارة الفرنسيون أمام إيطاليا بثلاثية مقابل هدف.

ووفقا لصحيفة ليكيب فأن قائد منتخب فرنسا كيليان مبابي والمحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني يعيش اوقات ليست سعيدة والجميع غاضب لمستواه المتراجع بشدة.

وأكدت الصحيفة أن مايك مينيان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب فرنسا انفعل بشدة على كيليان مبابي ووجه اتهامات له بالغرور ويراه سبب الهزيمة نظرا لمستواه الذي ظهر به أمام إيطاليا.

ووجه مايك مينيان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب فرنسا اتهامات للثنائي كيليان مبابي وانطوان جريزمان لظهورهم بمستوى سئ ووصفهم بالمغرورين.

واختتمت التقارير أن الثنائي كيليان مبابي وانطوان جريزمان لم يستطيعوا فتح فمهم بعد هذه الانتقادات والاتهامات من قبل مايك مينيان وخسارتهم الكبيرة أمام إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدف بدوري الأمم الأوروبية.

ويستعد الديوك لمواجهة صعبة مع نظيره بلجيكا غدا الاثنين الموافق التاسع من سبتمبر بالجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق