عاجل

اخبار الرياضة محمد صلاح: إذا سجلت هذا الرقم من الأهداف قد يقتلونني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة محمد صلاح: إذا سجلت هذا الرقم من الأهداف قد يقتلونني, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 06:55 مساءً

تحدث الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفريول الإنجليزي وقائد منتخبنا الوطني عن علاقته بآرني سلوت والأهداف التي يطمح إليها بالموسم الحالي وتطور سجله التهديفي والمنافسة على لقب الهداف.

وقال صلاح في تصريحات له بالجواب على اسئلة من جماهير ليفربول: “لقد أجرينا بعض المحادثات، أعتقد أن الفريق يلعب بشكل جيد حتى الآن، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية والأمور مع آرني سلوت جيدة بالوقت الحالي كما ترون”.

وتابع: “أنا أيضًا ألعب بشكل جيد، نحتاج فقط إلى الاستمرار ومحاولة الفوز بكأس كبير هذا الموسم، أحب المشاركة في المباريات الكبيرة للنادي، يونايتد، الجميع يعرف التاريخ بين الناديين”.

وأضاف: “أعتقد أنني لم أسجل أي هدف في أول موسمين أمام مانشستر يونايتد هذا أمر جنوني أعتقد أن الناس كانوا يقولون إنه لا يحب المباريات الكبيرة أو أنه لا يؤدي بشكل جيد بما يكفي في تلك المباريات الكبيرة، لكنني كنت محظوظًا بتسجيل هدفي الأول وبعد ذلك أصبحت الأمور أسهل”.

واختتم: “الشيء الذي كنت مهتمًا به كثيرًا هو الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز للنادي، أعترف حيث كان ذلك في ذهني، ولهذا السبب خلعت القميص ضد يونايتد عندما سجلت هدفي 129 وعندما كنت في روما، سجلت 30 هدفًا في موسمين الآن إذا سجلت 30 هدفًا في موسمين، سوف يقتلونني هنا! ولكنني أعتقد أن هذا تغير كثيرًا، خاصة في موسمي الأول عندما فزت بالحذاء الذهبي، لذا أصبحت التوقعات أكبر وأكبر وأكبر”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق