اخبار الرياضة نتيجة وملخص أهداف مباراة الدنمارك ضد صربيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نتيجة وملخص أهداف مباراة الدنمارك ضد صربيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 09:27 مساءً

يستعرض لكم موقع «goals90» نتيجة مباراة الدنمارك أمام منتخب صربيا اليوم ضمن إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية، وكذلك ملخص الأهداف.

وانتهت منذ قليب أحداث المباراة المثيرة، التي جمعت بين منتخب الدنمارك ضد صربيا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2024.

ونجح منتخب الدنمارك في تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، بعد أداء مميز من جانب لاعبي الدنمارك طوال أحداث المباراة، ليحصد بذلك ثلاث نقاط غالية.

أحداث مباراة الدنمارك وصربيا

بدأ اللقاء بأداء متوسط من جانب الفريقين، واستقرت الكرة في منتصف الملعب بين الفريقين دون وجود أي خطورة على مرمى المنتخبين حتى الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول.

وبدأ لاعبي المنتخب الدنماركي في التقدم، من أجل تسجيل أول أهداف المباراة، حتى نجح ألبرت غورنبيك في تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب الدنمارك عند الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الدنمارك بهدف نظيف.

وكما انتهى الشوط الأول، بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من جانب لاعبي المنتخب الدنماركي من أجل تسجيل الهدف الثاني وضمان الثلاث نقاط.

واستطاع يوسف بولسن تسجيل الهدف الثاني لصالح منتخب الدنمارك عند الدقيقة 61 من زمن المباراة بعد تمريرة رائعة من زميله كريستانسن، لتنهتي المباراة بفوز منتخب الدنمارك بهدفين مقابل لا شئ.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد منتخب الدنمارك إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة من البطولة، فيما جاء ممنتخب صربيا في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة من مباراتين.

موعد مباراة الدنمارك القادمة بعد الفوز على صربيا

من المحدد ان يلتقي منتخب الدنمارك أمام منافسه منتخب إسبانيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء يوم السبت المقبل الموافق 12/11/2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق