أخبار الرياضة - انطلاق فئة الـ«ثنايا» بمشاركة 1470 مطية.. اليوم - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

الرياضة

تنطلق اليوم (الاثنين) منافسات فئة الثنايا، الفئة الرابعة وما قبل الأخيرة المعتمدة مشاركتها في مهرجان ولي العهد

Share Tweet

تنطلق اليوم (الاثنين) منافسات فئة الثنايا، الفئة الرابعة وما قبل الأخيرة المعتمدة مشاركتها في مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته السادسة، بتنظيم الاتحاد السعودي للهجن على أرض ميدان الطائف لسباقات الهجن.

وستخوض فئة الجذاع 24 شوطاً خلال فترتين (صباحية ومسائية) على مدى يوم واحد، من بينها أشواط كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن الأربعة، وذلك بمشاركة 1470 مطية (648 قعدان، و822 بكار)، تقطع من خلالها المطايا المشاركة مسافة 144 كيلومترا، بواقع 6 كيلومترات مسافة كل شوط.

وبدأت فعاليات مهرجان ولي العهد في العاشر من أغسطس الماضي بإقامة المرحلة التمهيدية حتى الـ21 منه التي تضمنت 360 شوطاً بمشاركة الفئات: مفاريد، حقايق، لقايا، جذاع، ثنايا، حيل وزمول، فيما انطلقت المرحلة النهائية في الأول من سبتمبر الجاري وحتى الـ11 من الشهر الجاري، بإقامة 250 شوطاً بمشاركة الفئات: لقايا، جذاع، ثنايا، حيل وزمول.

Don't Miss

سيطرة سعودية على كؤوس مهرجان ولي العهد

c121e3b565.jpg

Continue Reading

الرياضة

تصدّر ملَّاك الهجن السعوديون قائمة الملاك الأكثر تتويجاً بالمركز الأول في المرحلة النهائية من مهرجان ولي العهد

تصدّر ملَّاك الهجن السعوديون قائمة الملاك الأكثر تتويجاً بالمركز الأول في المرحلة النهائية من مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته السادسة بـ117 شوطاً من بينها خمسة كؤوس مهرجان ولي العهد، مع تبقي ثلاثة أيام من ختام المهرجان الذي ينظمه الاتحاد السعودي للهجن على أرض ميدان الطائف لسباقات الهجن.

وتشهد المرحلة النهائية بختام منافسات فئة «الجذاع» إقامة 196 شوطاً، من بينها 12 كأس مهرجان ولي العهد للهجن، فيما تبقى إقامة 48 شوطاً لفئتي «ثنايا»، و«حيل وزمول» من بينها ثمانية كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن تقام خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

وتصدر ملاك الهجن السعوديون القائمة الذهبية بتحقيق خمسة كؤوس، مقابل أربعة كؤوس للإمارات، وكأسين للبحرين، وكأس لقطر.

كما جاء ملاك الهجن من الإمارات في المركز الثاني بتحقيق 34 شوطاً، وملاك الهجن من قطر 32 شوطاً، وملاك الهجن من عمان ستة أشواط، وملاك الهجن من البحرين أربعة أشواط، وملاك الهجن من الكويت ثلاثة أشواط.

Continue Reading

الرياضة

ينهي مدرب المنتخب السعودي مانشيني، اليوم (الإثنين)، مخططاته الفنية لمواجهة الصين، التي ستقام غداً (الثلاثاء) الساعة

ينهي مدرب المنتخب السعودي مانشيني، اليوم (الإثنين)، مخططاته الفنية لمواجهة الصين، التي ستقام غداً (الثلاثاء) الساعة 3:00 عصراً على استاد داليان سويوان، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، إذ سيجري مناورة كروية، يركز خلالها على تنفيذ اللاعبين لبعض المهمات الفنية والجوانب التكتيكية المطلوبة، ويعتمد العناصر الأساسية التي يخوض بها المواجهة.

وكان «الأخضر» واصل تحضيراته الفنية لمباراة الصين، أمس (الأحد)، وأجرى الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة على استاد داليان سويوان الذي سيحتضن اللقاء المرتقب، وركز مدرب منتخبنا الوطني مانشيني على تطبيق اللاعبين الجمل الفنية والجوانب التكتيكية، ويطمح الصقور الخضر في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الحصة التدريبية في أول ربع ساعة.

ويعقد مدرب منتخبنا الوطني مانشيني مؤتمراً صحفياً، اليوم (الإثنين)، للحديث عن آخر الاستعدادات لمواجهة الصين القادمة.

يذكر أن المنتخب السعودي يحتل المركز الرابع في المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة، وتعتلي اليابان «الصدارة» برصيد ثلاث نقاط، وتليها البحرين بالمركز الثاني بثلاث نقاط، وإندونيسيا بالمركز الثالث بنقطة واحدة، وأستراليا بالمركز الخامس دون أي نقطة، وفي المركز الأخير الصين أيضاً دون أي نقطة.

مستجدات المنتخب السعودي

يجري تدريبه الأخير على استاد داليان

مانشيني يواجه وسائل الإعلام

Continue Reading

الرياضة

بعد الهزيمة الكبيرة والقاسية التي تلقاها المنتخب الصيني من نظيره الياباني بسبعة أهداف دون مقابل، شنّ الشارع الرياضي

بعد الهزيمة الكبيرة والقاسية التي تلقاها المنتخب الصيني من نظيره الياباني بسبعة أهداف دون مقابل، شنّ الشارع الرياضي والإعلام هجوماً كبيراً على منتخب بلادهم الذي يقوده المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، الذي تولّى المهمّة نهاية فبراير الماضي، حيث تلقى التنين هزيمته الأسوأ على الإطلاق في التصفيات المونديالية، وثاني أكبر خسارة له عموماً، بفارق هدف واحد عن السقوط 0ـ8 أمام البرازيل عام 2012.

ولعب المنتخب الصيني تحت قيادة إيفانكوفيتش 5 مباريات، خسر اثنتين منها، وتعادل في مثلهما، وفاز مرة واحدة فقط.

وبخلاف اليابان، خسرت الصين مع المدرب الكرواتي من كوريا الجنوبية، فيما تعادلت أمام تايلند، وسنغافورة، وفازت فقط على الأخيرة إياباً.

وسجلت في تلك المباريات 7 أهداف، فيما استقبلت شباكها 12 هدفاً.

ووصف الإعلام الصيني الخسارة بسباعية بـ«العار»، وأنها قاسية، وطالب اللاعبين بتعويضها خلال مواجهة الأخضر غداً ضمن الجولة الثانية من ثالث مراحل التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

Continue Reading

Trending

أزياءسنتين ago

«أسيل وإسراء»: عدساتنا تبتسم للمواليد

أزياءسنتين ago

جيجي حديد بإطلالة «الدينم» تواجه المطر

أزياءسنتين ago

صبغات شعر العروس.. اختاري الأقرب للونك

أزياءسنتين ago

اختيار هنيدة الصيرفي سفيرة لعلامة «شوبارد» في السعودية

أزياءسنتين ago

«كرداشيان» تطل لامعة بالأشقر

الرياضةسنتين ago

الربيعة وآل سيف.. أول سعوديين يتأهلان لبطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين

أزياءسنتين ago

الرموش الملونة ليست للعروس

الرياضةسنتين ago

مدرب الاتحاد يحذر حمدان الشمراني من «الإيقاف»

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - انطلاق فئة الـ«ثنايا» بمشاركة 1470 مطية.. اليوم - اخبارك الان, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 09:36 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق