اخبار الرياضة بيقولوا.. تطورات صفقة الزمالك الحائرة بوبيندزا وانبهار كولر في الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة بيقولوا.. تطورات صفقة الزمالك الحائرة بوبيندزا وانبهار كولر في الأهلي, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 10:50 صباحاً

8d798bf0d9.jpg

10:20 ص | الإثنين 09 سبتمبر 2024

بيقولوا.. تطورات صفقة الزمالك الحائرة بوبيندزا وانبهار كولر في الأهلي

بوبيندزا صفقة الزمالك المنتظرة

أخبار متعلقة

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

تطورات موقف الزمالك في صفقة بوبيندزا

530db2a807.jpg

تقارير صحفية رومانية، كشفت مفاجأة صادمة ومدوية بخصوص المهاجم الدولي الجابوني أرون بوبيندزا، قد تحرم من شأنها الزمالك من الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأكدت شبكة «gsp» الرومانية، أن بوبيندزا، رغم إعلان نادي الزمالك في وقت سابق، حصوله على البطاقة الدولية للدولي للاعب، بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد، إلا أنه لن يصل إلى مصر، موضحة أنه على الرغم من تقديم المهاجم الجابوني كلاعبا رسميا ضمن صفوف الزمالك، من المتوقع أن تتحول وجهته نجو رابيد بوخارست.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

كولر منبهر بسبب عمر الساعي

7cf2e6b330.jpg

تدريبات النادي الأهلي شهدت خلال الساعات الأخيرة، تألق أحد اللاعبين المنضمين حديثا لصفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد، وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن عمر الساعي يؤدي بصورة أكثر من رائعة في تدريبات النادي الأهلي منذ إعلان انضمامه لصفوف الفريق، لافتًا إلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، منبهر بأداء اللاعب، ويراهن عليه خلال الموسم الجديد.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

موقف رئيس لجنة الحكام الجديد

e563258cf5.jpg

عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، شدد على أنه لم يحدث تدخلات من الأندية أو الرابطة لتعيين حكام في المباريات مثلما قال البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، وقال في تصريحات تليفزيونية: «الاتجاه داخل اتحاد الكرة لتعيين رئيس لجنة حكام أجنبي لخلافة بيريرا، وبالفعل بدأت محاولات مع بعض الاتحادات لاختيار البديل».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

0a09bae46d.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق