اخبار الرياضة سيدي نداي يخضع للفحص الطبي قبل للتوقيع للزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة سيدي نداي يخضع للفحص الطبي قبل للتوقيع للزمالك, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 11:32 صباحاً

يخضع اللاعب سيدي نداي لاعب فريق جيديا واي السنغالي، للفحص الطبي مساء اليوم الإثنين، وذلك تمهيدا لتوقيع العقود مع نادي الزمالك بشكل رسمي.

ووصل اللاعب إلى القاهرة مساء أمس الأحد، وذلك تمهيدا للإنضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب الاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية.

اللاعب سيدي نداي، الذي يبلغ من العمر 19 عام تم ترشيحه على الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ورحب بالتعاقد مع اللاعب خاصة مع صغر سنه.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب السنغالي للكشف الطبي في أحد المراكز الطبية مساء اليوم، وذلك قبل توقيع العقود بشكل رسمي والانضمام إلى القلعة البيضاء.

ويسعى نادي الزمالك إلى تدعيم صفوف الفريق بالعديد دن الصفقات خلال فترة الميركاتو الحالي، وذلك من أجل المنافسة على جميع البطولات التي سيشارك بها الفريق في الموسم الجديد.

ونجح نادي الزمالك في الحصول على خدمات المهاجم الفلسطيني عمر فرج، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق، بالإضافة إلى الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك قادما من نادي سانت إيتيان الفرنسي.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل خلال الفترة الحالية على تسويق المهاجم البنيني سامسون أكينولا، وذلك بعد طلب جوزيه جوميز لعدم حاجة الفريق إلى خدماته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق