عاجل

اخبار الرياضة انطلاق فعاليات اليوم الثاني والختامي من منتدى الإعلام الرياضي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة انطلاق فعاليات اليوم الثاني والختامي من منتدى الإعلام الرياضي, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 12:27 مساءً

79fa19a34e.jpg

12:04 م | الإثنين 09 سبتمبر 2024

انطلاق فعاليات اليوم الثاني والختامي من منتدى الإعلام الرياضي

منتدى الإعلام الرياضي

أخبار متعلقة

انطلقت فعاليات اليوم الثاني والختامي من منتدى الإعلام الرياضى الذى انطلق أمس الأحد بمصر لمناقشة التحديات و الصعوبات التى تواجه الإعلام الرياضي.

انطلاق فعاليات اليوم الثاني والختامي من منتدى الإعلام الرياضي

ويستعرض المنتدى مناقسة حول التحديات والصعوبات الذى يواجهها الإعلام الرياضى المصري ويناقش الأساليب والطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

و شارك فى الجلسات بول مكارثي الرئيس التنفيذى لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية ، اليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية و الكاتب الصحفى حسن المستكاوى و الإعلامى سيف زاهر.

كما يشهد المنتدى الحديث عن تصور الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضى ، فضلا عن المهارات اللازمة لتحديد و إتقان الإتجاهات المتغيرة فى العصر الجديد للإعلام الرقمي.

ويشارك فى المنتدى عدد من الأعلاميين الرياضيين المصرين و البريطانيين.

5a2c877114.jpg

يذكر أن منتدى الإعلام الرياضي هو منتدى متخصص يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء ومناقشة أهم قضايا الإعلام الرياضي، والاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية، حيث يحضر المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميًا ورياضيًا على مدار يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.

e406424d95.jpg

يُنظم منتدى الإعلام الرياضي بالشراكة بين كل من "المتحدة الرياضية" و"منتدى مصر للإعلام" وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.

3bc11b7f3e.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق