اخبار الرياضة بوادر أزمة بين منتخب مصر والقطبين قبل ساعات من مباراة بوتسوانا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة بوادر أزمة بين منتخب مصر والقطبين قبل ساعات من مباراة بوتسوانا, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 01:50 مساءً

04a63b7c52.jpg

01:07 م | الإثنين 09 سبتمبر 2024

بوادر أزمة بين منتخب مصر والقطبين قبل ساعات من مباراة بوتسوانا

الأهلي والزمالك - لقطات أرشيفية

أخبار متعلقة

أزمة تلوح في الأفق بين منتخب مصر وقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، قبل ساعات من مواجهة الفراعنة المرتقبة ضد بوتسوانا، المقرر لها في الرابعة عصر غد الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

بوتسوانا تقلب الموازين بعد طلب تأجيل مباراة مصر

وظهرت بوادر الأزمة بعدما تقدم منتخب بوتسوانا، بطلب عاجل إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، لتأجيل مباراته أمام مصر، لعدم قدرته على العودة إلى بلاده عقب مباراته أمام موريتانيا في الجولة الأولى، بعدما تركهم الراعي في موريتانيا، ورفض عودتهم على متن الطائرة الخاصة.

في الوقت نفسه، يستعد الأهلي والزمالك لمواجهات دور الـ32 من البطولات الإفريقية، إذ من المقرر أن يطير الفارس الأبيض إلى كينيا يوم الخميس المقبل، لمواجهة فريق الشرطة الكيني، المقرر إقامتها يوم السبت، ضمن منافسات الكونفدرالية الإفريقية، على أن يلحق به الأهلي يوم الجمعة، لمواجهة جورماهيا يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ترقب في منتخب مصر لمصير مباراة بوتسوانا

96d9e71f1a.jpg

ويترقب المنتخب الوطني موقف مباراة بوتسوانا، خلال الساعات القليلة المقبلة، نظرًا لضيق الوقت، بسبب ارتباطات المنتخب والقطبين في البطولات الأفريقية، واحتمالية موافقة «كاف» على تأجيل المباراة، ومن ثم تأخر عودة البعثة المصرية، ما يشكل أزمة للقطبين.

ff03c85d21.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق