عاجل

اخبار الرياضة شبانة يكشف آخر تطورات صفقات الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة شبانة يكشف آخر تطورات صفقات الزمالك, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 03:27 مساءً

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن آخر تطورات صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث الإعلامي محمد شبانة خلال تصريحات إذاعية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عرض على البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق التعاقد مع محمود جهاد لاعب خط وسط فريق فاركو.

وأوضح شبانة، أن المدرب البرتغالي أجل الحديث في هذه الصفقة خلال الوقت الراهن، وذلك بسبب عدم حاجة الفريق إلى خدمات اللاعب.

وأشار شبانة، لاهتمام الزمالك بالتعاقد مع محمد حمدي لاعب إنبي، الأمر الذي دفع أيمن الشريعي لوضع شرطا لبيع اللاعب، مقابل 50 مليون جنيه.

جدير بالذكر، أن اللاعب السنغالي سيدي نداي لاعب فريق جيديا واي السنغالي، اجتاز الفحص الطبي ظهر اليوم الإثنين، وذلك تمهيدا لتوقيع العقود مع نادي الزمالك بشكل رسمي.

ووصل اللاعب إلى القاهرة مساء أمس الأحد، وذلك تمهيدا للإنضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب الاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية.

اللاعب سيدي نداي، الذي يبلغ من العمر 19 عام تم ترشيحه على الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ورحب بالتعاقد مع اللاعب خاصة مع صغر سنه.

وخضع اللاعب السنغالي للكشف الطبي في أحد المراكز الطبية مساء اليوم، وذلك قبل توقيع العقود بشكل رسمي والانضمام إلى القلعة البيضاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق