اخبار الرياضة مفاجأة… نجم الأهلي جاهز للمشاركة في الكلاسيكو ضد النصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مفاجأة… نجم الأهلي جاهز للمشاركة في الكلاسيكو ضد النصر, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 03:27 مساءً

تترقب جماهير أهلي جدة مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام النصر، وسط أخبار مطمئنة حول إصابة النجم الجزائري رياض محرز، وفقًا لتقارير صحفية، من المرجح أن يشارك محرز في المباراة بعد تعرضه لكدمة بسيطة في الركبة.

تفاصيل الإصابة

تعرض رياض محرز لإصابة في الركبة أثناء مشاركته مع منتخب الجزائر في مباراة ضد غينيا الاستوائية ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، وأفاد التقرير الطبي الأولي بأن الإصابة بسيطة ولن تعيق مشاركته في المباراة القادمة ضد النصر.

مفاجأة… نجم الأهلي جاهز للمشاركة في الكلاسيكو ضد النصر
رياض محرز

الفحوصات الطبية

بعد عودته إلى أهلي جدة، خضع محرز لمزيد من الفحوصات الطبية للتأكد من حالته الصحية، وأكد الجهاز الطبي للنادي أن الإصابة ليست خطيرة، مما يعزز فرص مشاركته في الكلاسيكو المرتقب.

استبعاد من المنتخب

بسبب الإصابة، قرر الجهاز الفني للمنتخب الجزائري بقيادة فلاديمير بيتكوفيتش استبعاد محرز وزميله حسام عوار من المعسكر التدريبي، هذا القرار جاء كإجراء احترازي لضمان تعافي اللاعبين بشكل كامل قبل العودة للمنافسات.

أداء محرز مع أهلي جدة

شارك رياض محرز في ثلاث مباريات خلال الموسم الجاري، وقدم تمريرة حاسمة واحدة، يسعى محرز لمواصلة تقديم أداء مميز مع فريقه الجديد والمساهمة في تحقيق الانتصارات.

ترتيب النصر في دوري روشن 2024-2025

حتى الآن، يحتل فريق النصر المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025، جمع النصر 4 نقاط من مباراتين، حيث حقق فوزًا واحدًا وتعادلًا واحدًا دون أي خسارة، سجل الفريق 5 أهداف واستقبلت شباكه هدفين، مما يمنحه فارق أهداف إيجابي قدره 3 أهداف.

ترتيب الأهلي في دوري روشن 2024-2025

يحتل فريق الأهلي المركز الثامن في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025، جمع الأهلي 3 نقاط من مباراتين، حيث حقق فوزًا واحدًا وخسر مباراة واحدة، سجل الفريق هدفين واستقبلت شباكه هدفًا واحدًا، مما يمنحه فارق أهداف إيجابي قدره هدف واحد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق