عاجل

اخبار الرياضة رودريجو يشعر بالتقليل مع ريال مدريد.. هل يرحل البرازيلي؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة رودريجو يشعر بالتقليل مع ريال مدريد.. هل يرحل البرازيلي؟, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 03:27 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أدلى البرازيلي رودريجو جوس، نجم صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، بتصريحات مثيرة بشأن مركزه في الفريق.

ريال مدريد
ريال مدريد

الجدير بالذكر أن مع قدوم الفرنسي كيليان مبابي إلى الميرنجي، أصبح مستقبل نجم السامبا مُهدد، حيث كان من المتوقع رحيله.

يأتي ذلك أيضًا على هامش اعتماد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب اللوس بلانكوس، على خدمات البرازيلي بشكل احتياطي.

تصريحات نارية من رودريجو عن وضعه في ريال مدريد

تحدث رودريجو لاعب النادي الملكي خلال تصريحات عبر صحيفة “موندو ديبورتيفو” شبكة “ESPN”، قائلًا: “أفكر في الفوز بجميع الألقاب التي فزت بها بالفعل عدة مرات. إنه أفضل نادٍ في العالم وهذا ما يحفزني، أن أكون على مستوى أفضل نادٍ في العالم كل يوم. ولهذا السبب أستيقظ كل يوم لأتدرب وأكون أفضل”.

وتابع: “في كثير من الأحيان، أقوم فقط بملء الثغرة المفقودة في خط الهجوم. هل هناك أحد مفقود هناك ؟ هل هناك أحد مفقود على اليمين؟ هل هناك أحد مفقود كرقم 9؟ هذا كل شيء. قد يزعجني ذلك قليلاً، لكني لاعب فريق”.

وواصل: “وصولي إلى البرنابيو؟ لقد وصلت عندما كنت طفلاً واليوم أنا رجل. وصلت خجولا جدًا، مع الكثير من الخجل. لقد تركت الخجل بالفعل بمساعدة جميع زملائي في الفريق، وجميع الأشخاص في النادي، الذين جعلوني أشعر وكأنني في بيتي. بعد فترة من التكيف، وهو أمر طبيعي، أشعر وكأنني في بيتي تمامًا. أنا أكثر نضجًا وأنا سعيد جدًا”.

وأضاف: “أيهما أصعب أن أكون أساسي مع المنتخب أم النادي؟ كلاهما يمثل تحديًا كبيرًا، الضغوط كبيرة جدًا في كلا المكانين، ريال مدريد هو أكبر نادي في العالم والبرازيل أكبر منتخب في العالم، ولكنني فخور جدًا بكوني جزءًا من هذين الفريقين، رغم أن الضغط يبقى كبيرًا في كلا المكانين، لقد قمت بنشر منشور ساخر إلى حد ما. الآن ليس هناك الكثير لأقوله. الجميع يعرف غضبي. لقد دعمني الجميع، سواء في المنتخب الوطني أو في ريال مدريد. أرسل لي الجميع رسائل دعم”.

وأردف: “أنا أعلم بأهميتي أعلم بجودتي وكل ما يمكنني تقديمه للمنتخب، سعيد بأن جميع المدربين يقدرونني ويثقون بي. أعتقد أن هذا هو نتيجة عملي الجاد كل يوم دائمًا ما أتيت إلى هنا بحافز أن أكون أفضل أعلم أنني يمكنني تقديم المزيد للمنتخب. أنا سعيد بمركزي الحالي وأتمنى أن أواصل تسجيل الأهداف وأكون مهمًا أعتقد أن هذا هو السبب في تواجدي هنا”.

كيليان مبابي - فينيسيوس - بيلينجهام - رودريجو - أنشيلوتي
كيليان مبابي – فينيسيوس – بيلينجهام – رودريجو

واستكمل رودريجو: “اللعب بأكثر من مركز يؤثر علي؟ نعم، أحيانًا قد يؤثر عليّ قليلاً، لأنه في كثير من المرات لا يعرف الناس في أي مركز ألعب وهذا قد يكون مزعجًا، لدي مراكزي المفضلة لكن الجانب الإيجابي أشعر بالراحة في أي مركز ألعب فيه، الآن أصبح إندريك بوبي تشارلتون. لم يعد إندريك بعد الآن. حصلت على هذه النكتة. لقد كان هناك استقبال جيد له في ريال مدريد، وليس فقط من البرازيليين. لدينا مجموعة جيدة جدًا في ريال مدريد، وهذا لا يختلف. نحن نعرف عن جودته وكيف يمكنه مساعدتنا”.

واستطرد: “لقد أصبح إندريك بوبي تشارلتون، هذا كل شيء. انه يأخذ الأمر بشكل جيد. لا يوجد شيء يمكنه فعله، لكنه إذا غضب فسيكون الأمر أسوأ (يضحك)”.

وأفاد: “أصعب مركز؟ ربما كمهاجم صريح يكون اللعب فيه أصعب قليلاً، ولكن في المباراة الأخيرة لم أكن مهاجمًا صريحًا دوريفال طلب مني التحرك كثيرًا وسجلت الهدف في تلك المباراة بتلقي الكرة بين الخطوط ، أعتقد أنني أقدم أداءً أفضل عندما أستلم الكرة بين الخطوط وأستطيع التحرك نحو المرمى أعتقد أنني لا أحب التواجد كمهاجم صريح مع المدافعين الأقوياء”.

وأوضح: “كلنا ندرك ما يمثله نيمار لنا، نحاول استعادة أدائنا الجيد لكي يشعر الجمهور بالسعادة عند مشاهدتنا، في المنتخب يجب علينا توزيع المسؤوليات. سنترك نيمار ليرتاح ويتعافى، ونركز على مساعدة المنتخب، وتحقيق الانتصارات، والحفاظ على أفضل مركز في الترتيب لنا، أعتقد أن هذا هو ما يجب علينا القيام به”.

رودريجو جوس
رودريجو جوس

وأكد: “أنا أريد أن أكون ضمن التشكيلة الأساسية دائمًا في أعتقد أن ذلك يعتمد على أسلوب لعب الفريق أيضًا، من الجيد دائمًا أن يكون لديك لاعب رقم 9 في فريقك. لاني أحب أن أحصل على الكثير من الحرية. التمتع بالحرية هو أكثر ما أحبه في اللعب”.

واختتم رودريجو: “العلالقة مع مبابي؟ علاقة جيدة جدًا، هو شخص لطيف جدًا، بالإضافة إلى جودته كلاعب أعتقد أننا نتعرف على بعضنا أكثر كل يوم، ونحاول التفاهم بشكل أفضل داخل الملعب. لكن الانطباعات الأولى عنه كانت ممتازة فهو شخص طيب جدًا وموهوب ويملك كل شيء لمساعدتنا في ريال مدريد”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق