اخبار الرياضة تصريحات نارية.. ناجلسمان يعلق على انتقادات كومان للدوري السعودي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تصريحات نارية.. ناجلسمان يعلق على انتقادات كومان للدوري السعودي, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 07:08 مساءً

في تصريحاته الأخيرة، أوضح يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني، موقفه من استدعاء اللاعبين الألمان الذين يلعبون في الدوري السعودي.

أكد ناجلسمان أنه لا يستبعد إمكانية استدعاء هؤلاء اللاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني، مشيرًا إلى أن كل الدوريات في العالم يجب أن تُعطى فرصة عادلة إذا تم تقييمها رياضيًا.

تقييم ناجلسمان للدوري السعودي

على الرغم من أن ناجلسمان أشار إلى أن الدوري السعودي ليس من الدوريات الكبرى حاليًا، إلا أنه شدد على أهمية إعطاء كل دوري فرصة عادلة.

وأوضح أن القرار النهائي يعود لكل مدرب على حدة، وأنه يتفهم إذا كان هناك من لا يرغب في استدعاء لاعبين من الدوري السعودي.

تصريحات نارية.. ناجلسمان يعلق على انتقادات كومان للدوري السعودي
ناجلسمان

تصريحات كومان حول الدوري السعودي

من جهة أخرى، أعرب المدير الفني الهولندي رونالد كومان عن موقفه الصارم تجاه استدعاء اللاعبين الذين انتقلوا إلى الدوري السعودي.

أكد كومان أنه لن يضم ستيفين بيرجيون، المنتقل حديثًا إلى نادي الاتحاد، إلى قائمة المنتخب الهولندي مستقبلًا بسبب انتقاله إلى الدوري السعودي.

موقف كومان من اللاعبين في الدوريات الأخرى

على الرغم من موقفه الصارم تجاه الدوري السعودي، أشار كومان إلى أن ممفيس ديباي قد ينضم إلى المنتخب الهولندي في الفترة المقبلة، على الرغم من انضمامه لفريق ينافس على الهبوط في البرازيل.

وأوضح أن موقفه بخصوص ستيفين بيرجيون لم يتغير، حيث يرى أن الدوري البرازيلي يتمتع بدرجة تنافسية أعلى بكثير من الدوري السعودي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق