منى زكي وظافر العابدين يعود للدراما المصرية بعد غياب 6 سنوات - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منى زكي وظافر العابدين يعود للدراما المصرية بعد غياب 6 سنوات - اخبارك الان, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 08:17 مساءً

منى زكي وظافر العابدين يعود للدراما المصرية بعد غياب 6 سنوات

نشر في الشروق يوم 09 - 09 - 2024

2325335
يلحق عدد من الفنانين بسباق دراما رمضان المقبل 2025، حيث تنافس النجمة منى زكي بعمل جديد من إخراج محمد شاكر خضير، بينما يعود النجم ظافر العابدين للدراما المصرية بعد غياب دام 6 سنوات منذ أن قدم مسلسل "ليالي أوجيني".
أيضا انضم كلا من الفنانون ميرنا نور الدين وأحمد عبد العزيز ونسرين أمين لمسلسل النجم أحمد العوضي الذي اختار له اسم "فهد البطل"، نرصد خلال التقرير التالي تفاصيل أعمال أحدث المنضمون لدراما رمضان المقبل 2025:
تعاقدت الفنانة منى زكي على بطولة عمل درامي جديد تشارك به في دراما رمضان المقبل وهو من إخراج محمد شاكر خضير، ومن المقرر التعاقد مع باقي أبطال العمل استعدادا لبدء التصوير خلال الفترة القادمة.
وتواصل مني خلال الفترة الحالية تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم "رزق الهبل"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي يعتمد على البطولة النسائية، وتظهر مني زوجة محمد شاهين خلال احداث العمل، العمل من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد، ويدور في إطار كوميدي يعتمد على البطولة النسائية.
وكشف الفنان ظافر العابدين عن تحضيره لمسلسل للدراما المصرية في رمضان 2025 ، يحمل اسم "سكة السلامة"، وذلك بعد غياب 6 سنوات عن آخر مسلسل درامي مصري وهو "ليالي أوجيني".
وخلال الفترة الحالية مازالت التحضيرات للمسلسل قائمة، ومن المقرر بدء التصوير خلال أسابيع قليلة قادمة.
وكان مسلسل "ليالي أوجيني" آخر مشاركات الفنان التونسي ظافر عابدين في الدراما المصرية والذي تم عرضه في موسم مسلسلا رمضان 2018.
وتعاقد المخرج محمد عبد السلام، مع عدد من الأبطال المقرر مشاركتهم في مسلسل «فهد البطل» بطولة النجم أحمد العوضي، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.
وانضمت الفنانة ميرنا نور الدين، للمسلسل لبدء تصوير أحدث أعمالها أمام الفنان أحمد العوضي، وأيضًا التعاقد مع الفنان الكبير أحمد عبد العزيز ليقدم دور خلال أحداث المسلسل.
وتعاقدت الفنانة نسرين أمين أيضا تعاقدت على المشاركة في المسلسل وتجسد دور شقيقة العوضي خلال الأحداث، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في بطولته.
مسلسل «فهد البطل» مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهم من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولته.
وكان العوضي قد شارك في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل حق عرب، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ومكون من 30 حلقة، بطولة أحمد العوضي ودينا فؤاد وكلا من وفاء عامر، رياض الخولي، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق