جاكلين عازرتتفقد مركز الشباب و تحيل العاملين بالجمعية للتحقيق - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جاكلين عازرتتفقد مركز الشباب و تحيل العاملين بالجمعية للتحقيق - اخبارك الان, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 08:36 مساءً

 

وذلك بحضور الدكتور حازم الديب نائب محافظ البحيرة،و اللواء مدحت الزغد رئيس مركز ومدينة أبو حمص، ود رشا فوزي مساعد المحافظ للشئون الصحية والمبادرات.

حيث تابعت محافظ البحيرة إنتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم كافة التسهيلات.

وخلال تفقدها لإنتظام سير العمل بالجمعية الزراعية بكوم القناطر قررت الدكتورة جاكلين عازر، إحالة العاملين بالجمعية للتحقيق لتقاعسهم عن أداء عملهم، ووجهت بتشكيل لجنة من الإدارة العامة للحوكمة والمكتب الفني بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع مديرية الزراعة لمراجعة كافة السجلات.

و ضمن جهود محافظة البحيرة لتعزيز الأنشطة الشبابية والتوعوية وخلال جولتها اليوم بمركز ومدينة أبو حمص.

قامت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بزيارة ميدانية إلى قرية كوم القناطر بمركز أبو حمص تفقدت خلالها مركز شباب كوم القناطر، و ذلك بحضور الدكتور حازم الديب نائب محافظ البحيرة واللواء مدحت الزغد رئيس مركز ومدينة أبو حمص.

حيث أشادت محافظ البحيرة بالفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية التي تستهدف الشباب والطلائع، والتي تشمل دورات تدريبية لتنمية المهارات، مثل كيفية كتابة السيرة الذاتية وإجتياز المقابلة الشخصية، إلى جانب ندوة حول الزواج المبكر والإبتزاز الإلكتروني بالإضافة إلى ورش حكي وورش فنية مخصصة للأطفال.

كما تضمنت الفعاليات تنظيم ندوات توعوية بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لرئاسة مجلس الوزراء، للتوعية بمخاطر التدخين والمخدرات، بهدف الحفاظ على الصحة النفسية والجسدية للشباب وكذا أنشطة رياضية متنوعة نظمتها مؤسسة أجيال مصر.

وعبرت عازر عن تقديرها للمشاركة الفعالة للشباب والأطفال في هذه الأنشطة الرياضية والثقافية. وأكدت على الدور الكبير الذي تلعبه مثل هذه الفعاليات في تطوير مهارات الشباب وصقل مواهبهم، بالإضافة إلى تعزيز روح الإنتماء والوطنية لديهم.

مشيرةً إلى أن المحافظة ستواصل تقديم الدعم الكامل لهذه الأنشطة الهادفة لتحقيق التنمية الشاملة للمجتمع المحلي، وخاصة فئة الشباب، وتعزيز تلك الجهود لتحقيق مستقبل أفضل

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق