دورة الياسمين المفتوحة للتنس: التونسية شيراز المشري تنهزم امام الفرنسية ديان باري 2-صفر - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دورة الياسمين المفتوحة للتنس: التونسية شيراز المشري تنهزم امام الفرنسية ديان باري 2-صفر - اخبارك الان, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 11:15 مساءً

دورة الياسمين المفتوحة للتنس: التونسية شيراز المشري تنهزم امام الفرنسية ديان باري 2-صفر

نشر في باب نات يوم 09 - 09 - 2024

293723
ودعت مساء اليوم لاعبة التنس شيراز المشري دورة الياسمين المفتوحة للتنس في نسختها الثالثة بعد هزيمتها أمام الفرنسية ديان باري المصنفة 55 عالميا بنتيجة 2-صفر تفاصيلها 0-6 و3-6.
وقالت شيراز المشري في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء "في بداية المباراة قدمت عروضا جيدة واندمجت في اللقاء لكن مخلفات الاصابة اثرت على ادائي وهو ما جعلني اسقط في عديد الاخطاء".
واعتبرت شيراز أنّ مشاركتها في دورة الياسمين المفتوحة سمحت لها بتحقيق تقدما مشيرة الى أنّها مقرة العزم على المواصلة وستشارك خلال أسبوعين في دورة دولية للتنس في المنستير.
...
ومن جهته، أفاد شكري بن عمر مدرب شيراز البشري أنّ لاعبته قدمت في بداية المقابلة مردودا طيبا لكنها ارتكبت لاحقا عديد الاخطاء وسقطت في فخ التسرع بسبب الضغط مبينا ان اداءها تاثر ايضا بعدم الانتظام في التدرب بفعل الإصابة.
وأضاف أنّ هناك فرق بين اللاعبتين في التصنيف العالمي للاعبات التنس لكن مشاركة شيراز المشري كانت إيجابية عموما واستطاعت أن تتعرف على مستواها مقارنة بلاعبات متقدمات في الترتيب الى جانب التدرب مع البعض منهن وهي تبقى في حاجة إلى الكثير من العمل لمزيد تحسين ادائها.
واشار بن عمر ان "شيراز عند سن 16 سنة كانت من بين الخمسة الأوائل في العالم غير ان الإصابات العديدة التي تعرضت لها عطل تقدمها وحال دون تطور ادائها " .
وأضاف أنّ مشاركة لاعبات التنس التونسيات في دورة الياسمين المفتوحة تبقى مقبولة ومكنتها من كسب الخبرة الدولية المطلوبة الامر الذي سيساعدهن في قادم الرهانات".
وأفاد أنّ شيراز المشري تشارك في بطولة العالم للسيدات في أفريل 2025 مع لاعبات أخريات من بين اللواتي ستحققن أفضل النتائج.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق