“إل جي” تطلق حملة LG STREAMING WEEK احتفاءً بمرور 10 سنوات على إطلاق نظام التشغيل webOS - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“إل جي” تطلق حملة LG STREAMING WEEK احتفاءً بمرور 10 سنوات على إطلاق نظام التشغيل webOS - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 01:14 صباحاً

أعلنت “إل جي إلكترونيكس” عن إطلاق حملة “أسبوع البث من إل جي (LG Stre¬¬-aming Week) في 44 دولة حول العالم، اعتباراً من 9 سبتمبر وحتى 13 أكتوبر، وذلك احتفاءً بمرور 10 سنوات على إطلاق نظام التشغيل webOS على تلفزيونات LCD وOLED من الشركة.
وتقدم الحملة لمالكي تلفزيونات LG UHD التي تم إصدارها اعتباراً من عام 2018 (التي تعمل بنظام التشغيل webOS 4.0 وما فوق)، بالإضافة إلى مستخدمي StanbyME وStanbyME Go، مجموعة متنوعة من الاشتراكات المجانية والمخفضة من شركاء الخدمات عبر التطبيق المخصص للحملة، والذي يمكن الوصول إليه من شاشة الاستقبال أو متجر المحتوى أو التطبيقات.
سيتضمن كل أسبوع ترويجي تشكيلة مختلفة من الشركاء العالميين والمحليين، مع إمكانية الوصول إلى عرض كل شريك واسترداد قيمته على أساس أسبوعي فقط، ومن خلال تطبيق LG Streaming Week.
تتميز حملة LG Streaming Week بسلسلة من العروض القيّمة التي يقدمها شركاء المحتوى، مثل الاشتراكات المجانية لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر وخصومات تصل إلى 90%. وتلبي هذه العروض العديد من الاهتمامات والتفضيلات لتمنح محبي السينما أو الرياضة أو الألعاب أو الرسوم المتحركة أو الكلاسيكيات، تجربة مشاهدة أكثر جاذبية.
وفي إطار الحملة، يقدم Apple TV+3 نسخة تجريبية مجانية مدتها ثلاثة أشهر تتيح لمالكي أجهزة تلفزيون “إل جي” الاستمتاع بأحداث سلسلة Apple Originals. بالإضافة إلى ذلك، تقدم “إل جي” للمستهلكين تجربة مجانية مدتها ثلاثة أشهر لتطبيق Apple Music، الحائز على جوائز والذي يقدم أحد أكبر كتالوجات الموسيقى في العالم مع أكثر من 100 مليون أغنية وأكثر من 30.000 قائمة تشغيل منسقة بخبرة، ومقابلات مع الفنانين وراديو Apple Music والمزيد. ويتمتع مشتركو Apple Music أيضاً بإمكانية الوصول إلى ميزات رائعة، مثل Apple Music Sing وكلمات الأغاني المتزامنة، بالإضافة إلى الصوت المسترسل والصوت المكاني الغامر.
وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون الألعاب أو الرسوم المتحركة، تقدم LG Streaming Week عروضاً جذابة للمستخدمين من مختلف الأذواق والاهتمامات. فيمكن لمالكي أجهزة تلفزيون “إل جي” الاستمتاع بتجربة مجانية لمدة 30 يوماً من Crunchyroll، حيث يمكنهم الوصول إلى أكبر مكتبة بث للرسوم المتحركة، مع أكثر من 25,000 ساعة من المحتوى والمسلسلات الجديدة التي تُقدم كل موسم. وللحصول على تجربة تفاعلية، وخاصة لمالكي أجهزة تلفزيون “إل جي”، تقدم Blacknut8 Cloud Gaming جلسة ألعاب مجانية مدتها 30 دقيقة لأي واحدة من ألعابها المتميزة البالغ عددها 500 لعبة، بالإضافة إلى عرض خاص بقيمة دولار واحد للشهر الأول من الاشتراك للمشتركين الجدد.
ولتمكين أولئك الذين لا يمتلكون تلفزيون “إل جي” من الاستفادة من عروض حملة LG Streaming Week، تقدم الشركة العديد من العروض الترويجية على منتجات التلفزيون في مختلف الأسواق العالمية. وتهدف “إل جي” من ذلك إلى توسيع حضورها من خلال تزويد المستخدمين بفرص جذابة لتجربة كل ما يقدمه نظام التشغيل webOS على أجهزة التلفزيون التي تقدمها.
وتتميز رحلة webOS التي تمتد لعشر سنوات بالابتكار المستمر، مما يعكس التزام “إل جي” بتوفير المحتوى عبر واجهة سهلة الاستخدام تمنح المستهلكين الراحة وتجربة ممتعة ومُبسطة. وخضع نظام التشغيل webOS على مر السنين لعملية تجديد شاملة للشاشة الرئيسية، مما أدى إلى تحسين سهولة الاستخدام والاستفادة من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لتوجيه المستخدمين بسهولة إلى المحتوى المفضل لديهم. بالإضافة إلى ذلك، يتيح برنامج webOS Re:New الذي أطلقته الشركة مؤخراً لمالكي أجهزة تلفزيون LG AI الاستفادة من ترقيات أجهزة التلفزيون الخاصة بهم لمدة خمس سنوات، مما يثري تجربة المشاهدة لقاعدة أوسع من الجمهور.
يعكس نظام webOS التزام “إل جي” بتحسين استهلاك المحتوى، وذلك بدعم من أكثر من 4000 شريك في 180 دولة وملايين المستخدمين النشطين. وشهد النظام منذ إطلاقه قبل أكثر من 10 سنوات تطوراً ملحوظاً، ليحول تجربة الترفيه المنزلي إلى متعة بصرية سهلة الاستخدام. وأصبح نظام التشغيل webOS متوفراً الآن على أجهزة تلفزيون “إل جي” وشاشات عرض نمط الحياة مثل StanbyME وStanbyME Go، وقد شهد زيادة كبيرة في وقت الاستخدام مع ابتعاد المستهلكين تدريجياً عن التلفزيون التقليدي وتحولهم إلى نظام webOS، مما يعكس جاذبيته الكبيرة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.
لمزيد من التفاصيل حول العروض المجانية والتخفيضات على المحتوى التي تقدمها حملة LG Streaming Week، يرجى زيارة الصفحة المخصصة للحملة على مواقع LG.com الخاصة بكل منطقة، كما تتوفر معلومات حول العروض الترويجية على منتجات “إل جي” على LG.com.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق