اخبار الرياضة الحضري يهاجم التوأم: يجب معاملة حجازي مثل إمام عاشور

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الحضري يهاجم التوأم: يجب معاملة حجازي مثل إمام عاشور, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 10:50 صباحاً

وجه عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، انتقادات لاذعة للتوأم حسام وإبراهيم حسن، المدير الفني ومدير الكرة بالجهاز الفني للفراعنة، بسبب قرار استبعاد أحمد حجازي من لقاء بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، هذا المقال يسلط الضوء على تصريحات الحضري وموقفه من القضية.

انتقادات الحضري للتوأم

في مقابلة عبر برنامج “يا مساء الأنوار” على قناة “إم بي سي مصر”، أعرب عصام الحضري عن استيائه من استبعاد أحمد حجازي، مدافع نادي نيوم السعودي، من قائمة المنتخب لمباراة بوتسوانا.

الحضري أوضح أن المدرب العام، طارق سليمان، قام بتوجيه لفظ غير مقبول تجاه حجازي بعد استبعاده من لقاء كاب فيردي بالجولة الأولى.

موقف حجازي واحترافيته

على الرغم من استبعاده، حافظ حجازي على احترافيته ولم يخرج عن النص، حيث شارك في تدريبات اللاعبين غير المشاركين بعد المباراة، وأكد الحضري أن حجازي لم يطلب الإعفاء من السفر، وهو ما يظهر التزامه تجاه الفريق.

الحضري يهاجم التوأم: يجب معاملة حجازي مثل إمام عاشور
أمام عاشور

خلافات قديمة بين حجازي والتوأم

أشار الحضري إلى أن الخلاف بين حجازي والتوأم ليس وليد مباراة كاب فيردي، بل يعود إلى لقاء ودي ضد كرواتيا في مارس الماضي.

وتساءل الحضري عن سبب تضخيم الخلاف مع حجازي، مؤكدًا أن هذا الأمر لا يخدم مصلحة الفريق.

مقارنة بين معاملة إمام عاشور وأحمد حجازي

انتقد الحضري التوأم لعدم التعامل مع حجازي بنفس المعاملة التي تلقاها إمام عاشور في مواقف سابقة، حيث تم التغاضي عن مشاكله.

وأكد الحضري أن “ميزان العدالة غائب” في المنتخب الوطني، مشيرًا إلى أن التعامل غير العادل مع اللاعبين يخلق حالة من التوتر داخل الفريق.

تجربة الحضري في التدخل لحل الخلافات

استشهد الحضري بتجربته السابقة كقائد لمنتخب مصر، عندما تدخل لمنع ترحيل رمضان صبحي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بعد خلاف مع المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، وأشار إلى أن المدرب يجب أن يكون لديه قدرة على حل الخلافات بدلاً من تفاقمها.

حسام حسن وعداوته مع لاعبي بيراميدز

أضاف الحضري أن حسام حسن خلق عداوات مع بعض لاعبي بيراميدز، مثل الحارس أحمد الشناوي وعمر جابر، مما قد يمنعهم من الانضمام إلى المنتخب في وجوده.

وأوضح أن هذه العداوات تعود لفترة تدريب حسام حسن للفريق السماوي، عندما اعتقد أنهم كانوا سببًا في رحيله.

موعد مباراة بوتسوانا ضد مصر والقنوات الناقلة

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب بوتسوانا اليوم الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024، في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ستقام المباراة على ملعب فرانسيتوون ستاديوم في بوتسوانا، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD 4، التي ستنقل اللقاء حصريًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق