عاجل

اخبار الرياضة أزمة جديدة في الأهلي والسبب كهربا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أزمة جديدة في الأهلي والسبب كهربا, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 11:31 صباحاً

ظهرت بوادر أزمة جديدة، داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسببها مهاجم الفريق محمود عبدالمنعم كهربا مرة آخرى.

وتغيب محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت أمس على ملعب مختار التتش.

أفاد مصدر من داخل النادي الأهلي أن اللاعب سيواجه غرامة مالية بسبب غيابه عن التدريبات الأخيرة، حيث أوضح المصدر أن اللاعب تغيب بحجة الإصابة، إلا أنه كان ملزماً بالحضور للمران والخضوع لفحص طبي تحت إشراف طبيب النادي لتحديد مدى حاجته للراحة.

وأشار إلى أن غياب اللاعب دون الالتزام بالإجراءات اللازمة يعرضه للعقوبات المقررة في اللائحة، خصوصاً بعد أن اكتفى بإبلاغ سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، بشعوره بالإجهاد دون حضور التدريبات.

وأضاف المصدر أن النادي أبلغ اللاعب بفرض الغرامة وفق اللوائح، موضحاً أن اللاعب سيخضع لفحص طبي اليوم لتحديد حالته الصحية، يعقبه تحقيق لتحديد قيمة الغرامة المستحقة.

من ناحية أخرى، ذكر مصدر آخر داخل النادي أن غياب اللاعب كان مرتبطاً بتصوير إعلان داخل النادي بموافقة الإدارة، إلا أنه لم يحضر للتدريبات أيضاً، رغم محاولات بعض الإداريين وزملائه التواصل معه دون جدوى، مما أدى لتوقيع عقوبة الغياب دون إذن مسبق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق