اخبار الرياضة آخر تطورات صفقة تعاقد الزمالك مع المهاجم الجابوني بوبيندزا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة آخر تطورات صفقة تعاقد الزمالك مع المهاجم الجابوني بوبيندزا, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 11:31 صباحاً

كشفت تقارير صباح اليوم، عن آخر تطورات صفقة تعاقد نادي الزمالك مع المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى نادي الزمالك إلى الحصول على خدمات المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم الفريق بالموسم الجديد.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن البطاقة الدولية لأرون بوبيندزا وصلت من الدوري الأمريكي بعد رحيله عن نادي سينسيناتي، مما يعني أنه أصبح لاعباً رسمياً على ذمة نادي الزمالك، واتحاد الكرة المصري قد تم إخطاره رسمياً بهذا الأمر.

وأشار المصدر إلى أن هناك العديد من الصعوبات التي واجهها النادي لإتمام الصفقة، معظمها بسبب وكلاء اللاعب الذين يسعون لتحقيق مصالح شخصية، حيث طالب بعضهم بعمولات كبيرة، بينما حاول آخرون توجيه اللاعب بعيداً عن الزمالك لتحقيق مكاسب مالية أكبر، مؤكداً وجود محاولات لإفشال الصفقة.

وأوضح المصدر أن هناك تقدماً ملحوظاً قد حدث خلال الـ 48 ساعة الماضية، وتم التواصل مع اللاعب، ومن المتوقع وصوله إلى القاهرة قريباً للخضوع للفحص الطبي قبل إعلان انضمامه رسمياً للنادي.

وفي حال عدم وصول بوبيندزا إلى القاهرة كما هو مقرر، أكد المصدر أن الزمالك سيبدأ اتخاذ إجراءات قانونية ضده، مستنداً إلى توقيعه المسبق على العقد إلكترونياً، مما يتيح للنادي الحق في تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والمطالبة بتعويض مالي لا يقل عن 100 مليون جنيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق