اخبار الرياضة القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الأهلي فى الجولة 3 بالدوري السعودي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الأهلي فى الجولة 3 بالدوري السعودي, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 04:38 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الأهلي في اللقاء الذي سيجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين  2024-2025.

يلتقي الفريقين يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والدوحة والعاشره مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان، وذلك على أرضية ملعب استاد الأول بارك.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الأهلي
القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الأهلي

ويلعب العالمي أمام الأهلي في مباراة الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة 13 سبتمبر، بهدف الوصول إلى النقطة السابعة.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 4 نقاط، حيث فاز العالمي في مواجهة الفيحاء، وتعادل أمام الرائد.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الأهلي
القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الأهلي

في المقابل استهل فريق الأهلي، مشوار دوري روشن السعودي بفوز على العروبة الصاعد حديثاً 2-0 في جولة الافتتاح، قبل أن يخسر من الفتح 0-1 في الأسبوع الثاني.

ويسعى فريق نجد الشمس لتعويض خيبات الموسم الماضي والمتمثلة في خسارة جميع الألقاب المحلية، بجانب وداع دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الأهلي فى الجوله 3 بالدوري السعودي

وسوف تذاع مجريات مباراة الكلاسيكو المرتقبه بين العالمي ووالراقي عبر شاشة قناة SSC السعودية، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات المسابقة المحلية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق