السكرتير العام للبحيرة يتابع التصالح بأبوحمص والمساعد بالرحمانية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السكرتير العام للبحيرة يتابع التصالح بأبوحمص والمساعد بالرحمانية - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 01:52 صباحاً

عقد اليوم اللواء حسن موافي السكرتير العام للمحافظة إجتماع لمناقشة الموقف التنفيذي للتصالح والتقنين والمتغيرات المكانية بمدينة أبو حمص ،وخلال الإجتماع، تم إستعراض الموقف الحالي لقانون التصالح وعدد الملفات المقدمة ، كما تم مناقشة التحديات التي تواجه عملية التقنين وسبل التغلب عليها.

وأكد السكرتير العام على ضرورة تكاتف كافة الجهود والعمل بروح الفريق لتذليل العقبات وتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للإنتهاء من ملفات التصالح وإنجاز أكبر قدر ممكن من الملفات في أقل مدة زمنية 

 

وتنفيذاً لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بالمتابعة المستمرة لإنتظام سير عمل محطات الصرف الصحي والزراعي إستعداداً لإستقبال موسم الشتاء والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تحسينها والإرتقاء بها.

قام كامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة بتفقد عدد من محطات الصرف الصحي والزراعي بمركز الرحمانية، للتأكد من جاهزيتها لمواجهة أي طوارئ محتملة خلال موسم الأمطار، وذلك بالتعاون مع الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة برئاسة وهدان السيد مدير عام مركز التحكم والسيطرة بالمحافظة .

حيث تابع غطاس إنتظام سير العمل بالمحطات والتأكد من جاهزية الماكينات والمعدات والإحتياجات الفعلية للمحطات، ومدى توافر الوقود لمولدات الكهرباء اللازمة لكافة المعدات بالمحطات.

كما تفقد غطاس المركز التكنولوجي للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، وتم التأكد من تقديم كافة التسهيلات للراغبين في التصالح لتقنين أوضاعهم وفقاً للإشتراطات القانونية، مع تذليل أي عقبات لتحقيق أعلى معدلات الإنجاز.

و شملت الجولة متابعة حملات النظافة والتجميل بالشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، لضمان نظافة الشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق