اخبار الرياضة موعد عودة علي معلول لتدريبات الأهلي الجماعية.. وسر صدمة اللاعب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موعد عودة علي معلول لتدريبات الأهلي الجماعية.. وسر صدمة اللاعب, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 10:48 صباحاً

fe45a10ca5.jpg

10:22 ص | الأربعاء 11 سبتمبر 2024

موعد عودة علي معلول لتدريبات الأهلي الجماعية.. وسر صدمة اللاعب

علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي

أخبار متعلقة

تتأهب جماهير النادي الأهلي، موعد عودة النجم التونسي علي معلول للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد غيابه عن صفوف الفريق منذ فترة طويلةـ بسبب إصابته بقطع في وتر أكيلس، خلال مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، وبالتحديد يوم 18 مايو الماضي.

علي معلول يعود لتدريبات الأهلي الجماعية بعد 8 أسابيع

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن علي معلول سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد 8 أسابيع (شهر نوفمبر المقبل)، إذ يخوض اللاعب خلال الفترة الجارية المرحلة الأخيرة من التأهيل، للتعافي من جراحة وتر أكيلس التي أجراها نهاية مايو الماضي.

استبعاد علي معلول من قائمة الأهلي

584c4d5f72.jpg

وشهدت قائمة الأهلي للموسم الجديد، غياب علي معلول لأول مرة منذ عام 2016، على أن ينضم اللاعب صاحب الـ34 عامًا لقائمة المارد الأحمر في يناير 2025، بعد تعافيه التام من الإصابة وجاهزيته للمشاركة في المباريات، ما أغضب اللاعب وجعله يفكر في البحث عن عروض للرحيل.

وكان الأهلي قد أعلن تعاقده بشكل رسمي مع معلول، في يوليو 2016، قادما من صفوف الصفاقسي التونسي في صفقة بلغت وقتها قرابة الـ750 ألف دولار، ومنذ ذلك الحين يُعد أحد أبرز نجوم القلعة الحمراء، ويأتي على رأس قائمة الفريق.

599f03d0cd.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق