اخبار الرياضة إيهاب الكومي يعلن موعد انتخابات اتحاد الكرة.. ما رؤيته للجنة الحكام؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة إيهاب الكومي يعلن موعد انتخابات اتحاد الكرة.. ما رؤيته للجنة الحكام؟, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 12:26 مساءً

82a514df9c.jpg

12:19 م | الأربعاء 11 سبتمبر 2024

إيهاب الكومي يعلن موعد انتخابات اتحاد الكرة.. ما رؤيته للجنة الحكام؟

اتحاد الكرة المصري

أخبار متعلقة

قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة القدم، إنه سعيد بالتجربة الوطنية في منتخب مصر، وأنه لا بد من دعم التوأم حسام وإبراهيم حسن في قيادة الفراعنة، خاصة أن جميع إنجازات الكرة المصرية جاءت في ظل قيادة وطنية.

وأوضح الكومي خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج «10 و10» مع محمد الليثي، المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.7: «سوف نقوم بترتيب معسكر منتخب مصر في شهر أكتوبر المقبل من الآن، لتجنب بعض سلبيات المعسكر الأخير، والاتفاق مع الأندية والحديث معهم للتنسيق مسبقا».

36acb26f3f.jpg

انتخابات اتحاد الكرة في يناير المقبل

كشف إيهاب الكومي، أن انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الجديد، سوف تقام شهر يناير المقبل، بالدعوة إلى فتح باب الترشح، لافتا إلى أن لائحة الجبلاية تتيح 70 يوما لإجراء الانتخابات، مضيفا: «لم أحسم موقفي من الترشح حتى الآن، حيث يحق لي الترشح على منصب العضوية لفترة مقبلة».

وتابع الكومي «أنا أتحدث حاليا عن أن إيجابيات مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم أكثر من السلبيات، لكن بسبب أن الجبلاية ليس لها دعم إعلامى وجماهيري لإظهار بعض الإيجابيات مثل قطاع الناشئين والمنتخب الأولمبي والمنتخب الأول، قمنا بتدشين موقع رسمي سوف يظهر خلال أسبوع، لمتابعة كل الأخبار وجميع المعلومات عن المنتخبات الوطنية».

fdc567df31.jpg

ميكالي مستمر مع المنتخب الأولمبي

أكد إيهاب الكومي: «البرازيلي ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي مستمر معانا، وسوف نوقع العقود خلال الفترة المقبلة، للاستفادة منه في بناء جيل جديد للمنتخب الأولمبي».

وأضاف: «هناك اجتماع لمجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة القدم الأسبوع المقبل، لتحديد بعض الأمور، منها اجتماع الأندية وموعد انتخاب مجلس إدارة رابطة الأندية الموسم المقبل».

واختتم الكومي: «أتمنى تولي قيادة رئاسة لجنة الحكام المصرية أحد رموز التحكيم المصري، وعندنا رموز تتميز بالكفاءة».

2fd12dae13.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق