اخبار الرياضة رونالدو ينتقد تين هاج مجددًا ويشير إلى مشاكل مانشستر يونايتد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة رونالدو ينتقد تين هاج مجددًا ويشير إلى مشاكل مانشستر يونايتد, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 03:27 مساءً

عاد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد في عام 2021 قادمًا من يوفنتوس، حيث كانت آمال الجماهير عالية بشأن مساهمته في تحسين أداء الفريق، في موسمه الأول مع النادي، سجل رونالدو 37 هدفًا، مما جعله من بين أفضل الهدافين في الدوري، لكنه لم يستمر طويلاً، إذ رحل عن النادي في عام 2022 بعد موسم واحد فقط.

انتقادات رونالدو لتين هاج

في تصريحات حديثة لبودكاست ريو فيردناند، أعاد رونالدو انتقاده لإيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، قال رونالدو إن تين هاج كان له دور كبير في تراجع مستوى الفريق، مشيرًا إلى أن المدرب أعلن بوضوح أن الفريق غير قادر على المنافسة على الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، رونالدو انتقد هذه التصريحات، مشيرًا إلى ضرورة أن يسعى المدرب بدلاً من الاستسلام.

رونالدو ينتقد تين هاج مجددًا ويشير إلى مشاكل مانشستر يونايتد
كريستيانو رونالدو

رأي رونالدو حول المستقبل والتوجيه

أضاف رونالدو أنه من الأفضل لتين هاج الاستماع إلى نصائح لاعبين مثل رود فان نيستلروي، الذي يعرف النادي جيدًا، رونالدو يرى أن الاستماع إلى أصحاب الخبرة يمكن أن يكون مفيدًا في تحسين أداء الفريق وبناء استراتيجية أكثر فعالية.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حالياً، يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2025، برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، هذا الترتيب يعكس التحديات التي يواجهها الفريق في الموسم الحالي ويعزز من الانتقادات التي وجهها رونالدو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق