اخبار الرياضة خبر سار لجماهير برشلونة بعد تعافي هذا اللاعب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة خبر سار لجماهير برشلونة بعد تعافي هذا اللاعب, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 06:26 مساءً

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطورات جديدة بشأن ملف الحالة الصحية لنجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وموقفه من المشاركة أو عدمها بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها سابقا.

ووفقا لصحيفة ماركا فأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بقيادة الألماني هانزفليك استعاد جافي جونزاليس بعد تعافيه من إصابته بقطع كامل في الرباط الصليبي الامامي والغضروف بركبته اليمنى.

وأكدت التقارير أن التطور الإيجابي يفتح الباب أمام عودة جافي إلى المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بقيادة الألماني هانزفليك بأقرب وقت ممكن وستعود قوة خط الوسط الهجومي.

واختتمت التقارير أن عودة جافي جونزاليس هامة جدا لتعزيز خط الوسط حيث تعرض عدد كبير من هذا المركز بالفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة للإصابات ولا يتبقى سوى أربع لاعبين فقط وفليك لن يتسرع ويخاطر بعودته ولم يحدد موعد لمشاركته بالتدريبات الجماعية رغم رغبته الشديدة بالمشاركة واللعب خلال الأيام القادمة.

ويستعد البارسا لمواجهة نظيره فريق جيرونا بلقاء هام بينهم يوم الأحد الموافق الخامس عشر من سبتمبر الحالي بستاد مونتيليفي ضمن منافسات الجولة الخامسة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق