" فريد بلحاج ينضم الى فريق خبراء "مركز السياسات من اجل الجنوب الجديد - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
" فريد بلحاج ينضم الى فريق خبراء "مركز السياسات من اجل الجنوب الجديد - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 07:33 مساءً

" فريد بلحاج ينضم الى فريق خبراء "مركز السياسات من اجل الجنوب الجديد

نشر في باب نات يوم 11 - 09 - 2024

babnet
أعلن "مركز السیاسات من أجل الجنوب الجدید"، الاربعاء، عن انضمام النائب السابق لرئیس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفریقیا (2018-2024)، التونسي فرید بلحاج، إلى فریق خبرائه.
ویأتي هذا الانضمام، وفق بلاغ للمركز، كإضافة نوعیة للمركز نظرًا للخبرة الواسعة التي یتمتع بها فريد بلحاج في مجالات إدارة الأزمات وبرامج التنمیة.
...
و شغل بلحاج أیضًا مناصب قیادیة بارزة بالبنك الدولي، حیث تولى إدارة منطقة الشرق الأوسط (2017-2012) ومنطقة المحیط الهادي (20092012) .
وسيعزز انضمام بلحاج من مكانة المركز كوجهة رائدة في تقدیم التحلیلات المعمقة حول القضایا الاقتصادیة والجیوسیاسیة وفق ذات المصدر.
ویضم المركز فريقا من نحو أربعین خبیرًا من عشرین جنسیة، یعملون على نطاق واسع في تحلیل وتقدیم الرؤى والتوصیات حول القضایا الدولیة التي تهم المنطقة والعالم.
جدير بالذكر ان مركز السیاسات من أجل الجنوب الجدید هو مركز أبحاث مغربي تتمثل مهمته في المساهمة في تحسین السیاسات العمومیة الاقتصادیة منها و الاجتماعیة والدولیة، التي تهم المغرب وأفریقیا، بصفتهما جزء لا یتجزأ من الجنوب العالمي.
ویعمل المركز على استقطاب الباحثین، ونشر أعمالهم والاستفادة من شبكة من الشركاء المرموقین من جمیع القارات.
وینظم المركز على مدار العام سلسلة من الاجتماعات بأشكال ومستویات مختلفة، من أهمها المؤتمر الدولي السنوي للحوارات الأطلسیة والمؤتمر السنوي الأفریقي للسلم والأمن – "أبساكو " .
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق