" فريد بلحاج ينضم الى فريق خبراء "مركز السياسات من اجل الجنوب الجديد - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
" فريد بلحاج ينضم الى فريق خبراء "مركز السياسات من اجل الجنوب الجديد - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 08:56 مساءً

" فريد بلحاج ينضم الى فريق خبراء "مركز السياسات من اجل الجنوب الجديد

نشر في الشروق يوم 11 - 09 - 2024

alchourouk
أعلن "مركز السياسات من أجل الجنوب الجديد"، الاربعاء، عن انضمام النائب السابق لرئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (2018-2024)، التونسي فريد بلحاج، إلى فريق خبرائه.
ويأتي هذا الانضمام، وفق بلاغ للمركز، كإضافة نوعية للمركز نظرًا للخبرة الواسعة التي يتمتع بها فريد بلحاج في مجالات إدارة الأزمات وبرامج التنمية.
و شغل بلحاج أيضًا مناصب قيادية بارزة بالبنك الدولي، حيث تولى إدارة منطقة الشرق الأوسط (2017-2012) ومنطقة المحيط الهادي (20092012) .
وسيعزز انضمام بلحاج من مكانة المركز كوجهة رائدة في تقديم التحليلات المعمقة حول القضايا الاقتصادية والجيوسياسية وفق ذات المصدر.
ويضم المركز فريقا من نحو أربعين خبيرًا من عشرين جنسية، يعملون على نطاق واسع في تحليل وتقديم الرؤى والتوصيات حول القضايا الدولية التي تهم المنطقة والعالم.
جدير بالذكر ان مركز السياسات من أجل الجنوب الجديد هو مركز أبحاث مغربي تتمثل مهمته في المساهمة
في تحسين السياسات العمومية الاقتصادية منها و الاجتماعية والدولية، التي تهم المغرب وأفريقيا، بصفتهما جزء لا يتجزأ من الجنوب العالمي.
ويعمل المركز على استقطاب الباحثين، ونشر أعمالهم والاستفادة من شبكة من الشركاء المرموقين من جميع القارات.
وينظم المركز على مدار العام سلسلة من الاجتماعات بأشكال ومستويات مختلفة، من أهمها المؤتمر الدولي السنوي للحوارات الأطلسية والمؤتمر السنوي الأفريقي للسلم والأمن – "أبساكو " .
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق