اخبار الرياضة رقم قياسي ينتظر النصر في مواجهة الأهلي بالكلاسيكو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة رقم قياسي ينتظر النصر في مواجهة الأهلي بالكلاسيكو, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 09:27 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، على موعد مع رقم قياسي جديد خلال مواجهته النارية القادمة أمام نظيره الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الفريقين، يوم الجمعة القادمة والموافق 13 سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب الأول بارك، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينتي مكة المكرمة والقاهرة.

تاريخ مواجهات النصر و الفيحاء
النصر

النصر يقترب من معادلة رقم الأهلي القياسي

على مدار السنوات الماضية، شهدت منافسات أصفر الرياض ونظيره الأهلي صراعًا ملحميًا بينهما من أجل الفوز، ولكن كانت الأفضلية في آخر 5 مباريات للعالمي، حيث لم يخسرهما أمام الراقي في المباريات التي جمعت بينهما في بطولة الدوري السعودي.

وبحسب ما ذكره الحساب الرسمي لرابطة الدوري على موقع التواصل الاجتماعي”إكس”، فإن آخر 5 مواجهات بين الفريقين، شهدت فوز أصفر الرياض في 4 لقاءات منهم، بينما كان التعادل سيد الموقف في لقاء وحيد.

نتائج مباريات الأهلي آخر 5 لقاءات قبل مواجهة النصر في الدوري السعودي
الأهلي السعودي

وإذا تمكن العالمي بقيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو، من الفوز أو التعادل في المباراة القادمة، فسيُعادل بذلك أطول سلسلة عدم خسارة خلال مواجهات الفريقين بالدوري السعودي.

ويذكر أن الأهلي حقق هذه السلسلة في 6 مباريات، في الفترة ما بين 2011 و2013، وذلك بواقع الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق