اخبار الرياضة هل تعاقد الزمالك مع بوبيندزا؟.. طالع التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة هل تعاقد الزمالك مع بوبيندزا؟.. طالع التفاصيل, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 10:51 مساءً

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن أزمه التعاقد مع صفقة الجابوني ارون بوبيندزا والتوقيع لهم ولنادي رابيد بوخارست الروماني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال عمرو أدهم في تصريحات له بموقع playsport الروماني: “باختصار، الوضع على النحو التالي، وقع اللاعب على عقد مع الزمالك، وبناء على هذا العقد حصلنا على بطاقة اللاعب، والوثيقة التي تتم بموجبها الانتقالات”.

وتابع: “أرسل له النادي تذاكر طائرة، لكنه لم يأت، فسألناه عن سبب هذا التأخير ولم يرد علينا، هذه هي الحقائق واعتمادًا على ما سيحدث بعد ذلك، سيبحث الزمالك عن المسار القانوني الذي سيتخذه ضد اللاعب وكذلك النادي الذي سيوقع معه دون موافقتنا”.

وأضاف: “لا لم نتواصل مع وكيله بينامين جيندون أو أي ممثل اخر للاعب ونحن لسنا في عجلة من أمرنا، ليس لدينا محادثة مع هذا السيد”.

وأكمل: “إذا كان الوكيل متأكدًا من موقف اللاعب وتجاهل الحقائق التي قدمناها، فلا يمكننا فعل أي شيء، ننتظر ونرى ما سيحدث، وأخشى أنه غير متأكد من الوضع الذي يعيشه موكله”.

واختتم: “مسؤولي نادي رابيد سوف يدركون ما هي الحقيقة، نسمع الكثير من الأخبار، والكثير من الشائعات، لكن لا داعي للذعر، كما قلت، ليس هناك اندفاع، نحن لا نعمل تحت الضغط”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق