نخبة من «الدوليين» يظهرون في الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نخبة من «الدوليين» يظهرون في الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى - اخبارك الان, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 03:21 صباحاً

يشهد الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، الذي ينطلق الأحد المقبل، وجود نخبة من اللاعبين الدوليين الذين سبق لهم تمثيل المنتخب الوطني أو أندية دوري المحترفين، ما سيضيف إلى المنافسات قوة وجاذبية، ويسهم في عودة الجمهور إلى المدرجات بشكل واسع، إضافة إلى زيادة عدد المباريات التي ستنقل تلفزيونياً.

ومن أبرز هؤلاء اللاعبين خليل الحمادي وريان يسلم (الظفرة)، وفارس جمعة وعلي صقر (يونايتد)، ويعقوب حسن وعمر الخديم (الإمارات)، وجمال معروف (الجزيرة الحمراء)، وإسماعيل الحمادي (الحمرية)، وراشد عيسى ومحمد فوزي ومنصور عباس (العربي)، وطارق أحمد (دبا الفجيرة).

ويعد نادي العربي الأبرز على مستوى التعاقدات، إذ تعاقد مع ثلاثة لاعبين مؤثرين في الدفاع والوسط، وكذلك نادي الإمارات الذي فضّل التعاقد مع لاعبين مميزين في خط الدفاع، بينما اختار نادي الظفرة الاعتماد على لاعب في خط الوسط وآخر مهاجماً. في المقابل، غابت هذه النوعية من اللاعبين عن أندية الفجيرة وحتا والذيد، إذ اعتمدت على لاعبين مميزين في دوري الأولى، ومن فئتي الشباب والموهوبين.

بدوره، أكد المدرب السابق والمحاضر الدولي عمر الحمادي، أن وجود نخبة من اللاعبين الدوليين والمميزين يعد إضافة فنية مهمة لدوري الدرجة الأولى، لكن بشرط أن يحصلوا على فرص كافية للمشاركة، ودون أن يتأثروا باعتماد المدربين بشكل أكبر على اللاعبين الأجانب والمقيمين.

وقال الحمادي لـ«الإمارات اليوم»: «دوري الدرجة الأولى قوي منذ مواسم عدة، وسيسهم اللاعبون الجدد في زيادة حدة المنافسة، ويمكننا توقع أن يكون الموسم الجديد ممتعاً».

• الحمادي ويسلم وفارس والخديم ومعروف وعيسى وفوزي.. أبرز الوجوه في دوري الهواة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق