اخبار الرياضة تصريحات نارية من بشير التابعي حول عقود لاعبي الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تصريحات نارية من بشير التابعي حول عقود لاعبي الزمالك, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 08:29 صباحاً

في تصريح مثير عبر برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة etc، فجر نجم الزمالك السابق بشير التابعي مفاجآت حول عقود بعض لاعبي نادي الزمالك، خاصة عقد عبدالله السعيد.

وأشار إلى بعض البنود الغريبة في تلك العقود والتي أثارت الجدل، كما قدّم انتقادات حول الصفقات الجديدة وأداء النادي في سوق الانتقالات.

التوقعات حول عدم عودة أشرف بن شرقي

في بداية حديثه، أكد التابعي أنه لم يكن يتوقع عودة المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوف الزمالك بعد رحيله، وأوضح أن هذا كان نتيجة لعوامل عدة مرتبطة بالتوقيت والظروف المحيطة بعملية الانتقالات، مشيرًا إلى أن التعاقدات في هذه الفترة ليست قادرة على تقديم الإضافة الفنية المطلوبة.

تصريحات نارية من بشير التابعي حول عقود لاعبي الزمالك
بشير التابعي

بند غريب في عقد عبدالله السعيد

أشار التابعي إلى وجود بند مثير للجدل في عقد عبدالله السعيد، الذي كان يلعب في بيراميدز قبل أن يرتبط اسمه بالزمالك.

هذا البند ينص على أن بيراميدز يحصل على مبلغ مالي في حال فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية، بالرغم من أن السعيد لم يكن مقيدًا ضمن الفريق في تلك البطولة، هذا الأمر أثار التساؤلات حول كيفية إدارة العقود في النادي.

عقد سامسون والبند غير المفعل

استمر التابعي في الكشف عن بنود غريبة في عقود اللاعبين، وتحديدًا عقد اللاعب سامسون، وأوضح أن هناك بندًا في عقده كان يمنح الزمالك حق الاستغناء عنه في توقيت معين، لكن النادي لم يقم بتفعيله.

وهذا ترك النادي الآن في موقف يبحث فيه عن التخلص من اللاعب، مما يثير تساؤلات حول كيفية إدارة تلك العقود.

الصفقات الجديدة وأخطاء الربط بمباراة السوبر الإفريقي

انتقد التابعي التعاقدات الجديدة التي يجريها الزمالك، واعتبر أن بعض الصفقات يتم إبرامها فقط بسبب الضرورة، وليس بناءً على رؤية فنية واضحة.

وأكد أن الربط بين أي صفقة جديدة ومباراة السوبر الإفريقي المقبلة أمام الأهلي سيكون قرارًا خاطئًا، إذ يرى أن تلك المباراة لا ينبغي أن تكون المعيار لتقييم أي تعاقد جديد.

الفوز بالسوبر الإفريقي وتأثيره على استقرار النادي

اختتم التابعي حديثه بالإشارة إلى أن الفوز بكأس السوبر الإفريقي سيكون بمثابة “حقنة مسكنة” للجماهير والإدارة، حيث سيوفر بعض الاستقرار للنادي قبل انطلاق الموسم الجديد.

ومع ذلك، أكد أن مباريات الزمالك والأهلي تحمل طابعًا خاصًا ولا يمكن التنبؤ بنتائجها بناءً على الظروف المحيطة بالمباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق