جمعية طفولة آمنة تقيم لقاءً توعويًا حول “مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب” - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جمعية طفولة آمنة تقيم لقاءً توعويًا حول “مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب” - اخبارك الان, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 01:54 مساءً

الوثاق  ـ جدة:

أقامت جمعية طفولة آمنة لقاءً توعويًا بعنوان “مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب”، عبر برنامج زووم ، أمس ، قدَّمه المحامي الأستاذ عماد بن محمد شاطر، وذلك بالتعاون مع فرع مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة مكة المكرمة والمنصة السعودية. شهد اللقاء حضور 380 مستفيدًا من منسوبي القطاع غير الربحي، مما يعكس أهمية الموضوع واهتمام المتابعين.
وأكدت المديرة التنفيذية للجمعية، الأستاذة آمال مكاوي، على التزام جمعية طفولة آمنة بتنظيم هذا النوع من اللقاءات سنويًا. حيث أشارت إلى حرص الجمعية على تفعيل اللقاءات التوعوية لمنسوبي القطاع غير الربحي في المملكة، بهدف تقديم الفرصة لهم لاستكشاف الإطار القانوني والتنظيمي المتعلق بمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.
وعبَّر المستفيدون من اللقاء عن سعادتهم بمثل هذه الفعاليات، مؤكدين استفادتهم الكبيرة من المعلومات والمواضيع التي تم تناولها، ومشيرين إلى أن اللقاء ساهم في توسيع مداركهم وزيادة وعيهم وفهمهم لمسألة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.
فجمعية طفولة آمنة تواصل جهودها لتعزيز الوعي والشفافية في المجتمع من خلال مثل هذه اللقاءات الهامة، والتي تهدف إلى بناء مجتمع واعٍ ومُدرك للتحديات القانونية والاجتماعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق